آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-12:56ص

رياضة


أبناء مودية يستقبلون فحمان أبين بالهتافات والشعارات الرياضية (نسخة اضافية)

السبت - 20 نوفمبر 2021 - 04:33 م بتوقيت عدن

أبناء مودية يستقبلون فحمان أبين بالهتافات والشعارات الرياضية (نسخة اضافية)

أبين(عدن الغد) خاص:

استقبل أبناء مديرية مودية والمنطقة الوسطى محافظة أبين صباح اليوم السبت بعثة نادي فحمان أبين القادم من سيئون بعد فوزه ببطولة الدوري اليمني الممتاز لأول مرة في تاريخه .

وكان في مقدمة المستقبلين لبعثة نادي فحمان أبين لدى وصولها مودية، الكابتن أحمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين، ومدير مكتب الشباب والرياضة السابق حسين البهام، وأمين السر للائتلاف الوطني الجنوبي في أبين جهاد حفيظ والشخصية الاجتماعية المشهور، وقد قدما للاعبين التهاني والتبريكات للاداء الرجولي الذي شرف أبين عامة وعشاق وجماهير مودية بشكل خاص.

هذا وقد استقبل أبناء مودية وعشاق وجماهير المنطقة الوسطى بعثة نادي فحمان أبين بالهتافات والشعارات الرياضية وباجراز الفل ابتهاجاً وفرحاً بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري اليمني الممتاز .

وفي تصريح خاص لصحيفة "عدن الغد" أعرب الكابتن محمد حسن البعداني مدرب فريق نادي فحمان الرياضي عن شكره وتقديره لكل الجماهير الرياضية على هذا الاستقبال الجماهيري الكبير الذي أدخل البهجة والسرور والسعادة إلى قلوبنا ، مقدما التهاني والتبريكات لكل محبي فحمان في محافظة أبين عامة وأبناء مودية بشكل خاص فلهم منا جزيل الشكر والتقدير .

من جانبه قدم الكابتن سالم الهارش لاعب فريق فحمان التهاني والتبريكات لنادي فحمان بهذا الإنجاز التاريخي العظيم بمناسبة تتويجه بطلا للدوري اليمني، شاكراً كل من ساهم في دعم النادي، وكما شكر كل الجماهير الرياضية التي أتت إلى مدينة سيئون لتشجيع نادي فحمان .

وكان فحمان أبين قد فاز ببطولة الدوري اليمني الممتاز لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه بركلات الترجيح على وحدة صنعاء في المباراة النهائية التي جمعتهما الاربعاء الماضي على معلب الأولمبي بمدينة سيئون .

وحقق فحمان الفوز من ضربات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين بعدما انتهى زمن المباراة الأصلي بالتعادل السلبي .