آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:20ص

أخبار المحافظات


اجتماع موسع يناقش قضايا العاملين الصحيين بمستشفى الغيضة المركزي بالمهرة

الأربعاء - 10 نوفمبر 2021 - 09:47 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع يناقش قضايا العاملين الصحيين بمستشفى الغيضة المركزي بالمهرة

المهرة(عدن الغد) خاص:

عقد صباح اليوم ، بمستشفى الغيضة المركزي اجتماعاً موسعاً للعاملين الصحيين بالمستشفى برئاسة الأستاذ محسن محمد بلحاف مدير المستشفى لمناقشة أهم القضايا والمشاكل التي تواجه جميع العاملين الصحيين في مستشفى الغيضة المركزي.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة جملة من الصعوبات والأشكاليات التي يعاني منها العاملين الصحيين بالمستشفى بشأن تحسين أوضاعهم في المرحلة الراهنة.

واستمع مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن محمد بلحاف إلى هموم ومشاكل الطواقم التمريضية وكافة العاملين في المستشفى والحلول اللإزمة لمعالجة كافة القضايا تهم الكوادر الصحية والتمريضية لضمان أستمرار العمل في مستشفى الغيضة المركزي  تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

وأكد بلحاف إن إدارة المستشفى تقف دائماً الى جانب العاملين وتبذل جهود كبيرة في سبيل حل جميع الاشكاليات المتعلقة بالطواقم التمريضية وكافة العاملين بالمستشفى.

من جانبه أشار مدير نقابة العاملين الصحيين بمستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محمد صالح التميمي الى أهمية بتكاتف وتعاون الجميع لكي نصل الى الحلول المرضية لكافة القضايا التي يعاني منها جميع العامليين الصحيين.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات بما فيها تشكيل لجنة لمتابعة جميع مستحقات العامليين برئاسة مدير نقابة العاملين بالمستشفى محمد التميمي وعضوية كلاً من عادل غصاب المسؤول المالي بالمستشفى وممثلي التمريض عبدالجليل الدلالي وليلى نيمر ومتابعة الكشوفات المتعلقة برفع زيادة الحوافز ومعالجة الإعفاءات للطاقم الصحي بالمستشفى من خلال اصدار بطاقات تعريفية لكافة عمال المستشفى ، وكذا اعتماد وسيلة مواصلات للطاقم الطبي من الشباب الذين يسكنون في المناطق بعيده عن المستشفى.

حضر اللقاء نائب مدير مستشفى الغيضة المركزي للشؤون المالية والإدارية الأستاذ أحمد سالم بامخرمه والدكتور صلاح بدر عبد المانع مدير إدارة التمريض بالمستشفى ومدير نقابة العاملين الصحيين بالمستشفى الأستاذ محمد صالح التميمي والإعلامي مختار محمد باداس.