آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-05:06م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يحيي إحتفال ذكرى الاستقلال الوطني في مجمع خديجة بنت خويلد التربوي

الثلاثاء - 09 نوفمبر 2021 - 07:02 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يحيي إحتفال ذكرى الاستقلال الوطني في مجمع خديجة بنت خويلد التربوي

عدن ( عدن الغد) أ. لوريزا نصر

في حفل بهيج بمناسبة احياء اليوم الوطني لذكرى الثلاثين من نوفمبر ١٩٦٧م  احتضن مجمع خديجة بنت خويلد الذكرى الوطنية للاستقلال برعاية وحضور مدير عام المديرية الاستاذ احمد الداؤودي ومدير ادارة التربية الاستاذ علي علوي والشيخ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الاباء بالمديرية  ..

حيت جسد الاحتفال عدد من الفقرات الفنية المتنوعة شاركت فيها طالبات المجمع والذي رسموا لوحات تحاكي مايجيش في قلوبهن من حب للوطن والولاء والانتماء .

وبدأ الاحتفال برفع علم الجنوب يليه النشيد الوطني،ثم بكلمة ترحيبية من مديرة المدرسة الاستاذة ايمان موسى رحبت بالحاضرين معبرة عن سعادتها بهذه المناسبة العظيمة .


وألقى بعدها مدير عام المديرية كلمته الأستاذ احمد الداؤودي متوجهٱ فيها الى مجمع خديجة بنت خويلد شاكرا   هذا الاعداد والتجهيز لهذه المناسبة التي لها رمزية خاصة في قلوب الجنوبين بعد كفاح طويل ضد الاستعمار البريطاني 
معبرا عن اسفة لما توصلت اليه البلاد من فقر وتردي معيشي...وانه لم يكن يتمنى أن نصل الى هذا المستوى لكننا نضع املنا الكبير بروح الابطال والشباب بأن نمضي قدمٱ الى إنتشال بلدنا من هذا الفقر برجال العلم ورجال المقاومة ..

تخلل الحفل عدد من الفقرات الغنائية واناشيد وطنية عديدة نالت إعجاب الحاضرين ..

في نهاية الحفل القى مدير ادارة التربية الاستاذ علي علوي كلمة ختامية وتكريمية للاستاذ احمد الداؤودي ذلك الشخص العظيم الذي له دور كبيرآ في الدفع المعنوي والمادي والملموس في مديرية المنصورة في الجانب التربوي من حيت توفير المعلم وبناء وتنظيم وتوفير الادوات الاولية... هذا الشخص الذي يستحق منا كل الشكر والتقدير بهذا اليوم العظيم لكي يكرم ويقدم له درع الوفاء عرفان لدعمة السخي واسهاماته لانجاح العملية التربوية والتعليمية في كافة الجهود ...
كما قدم درع اخر تكريما ووفاء وشكر للاب الروحي والداعم المادي للعملية التعليمية الشيخ علي عبيد الصلاحي الذي كان له ايضٱ دور كبير في دعم وتشجيع العملية التربوية ..
وفي النهاية تم تكريم عدد من وكلاء ومعلمي المجمع الذي كانت لهم جهود جبارة في نجاح المجمع ونجاح العملية التربوية والتعليمية ...

حضر اللقاء 
الاستاذ / هشام عبدالله مدير عام العلاقات في وزارة التربية والتعليم

الاستاذ احمد عبدالقادر مدير إدارة التعليم العام بمكتب التربية والتعليم عدن
الاستاذ محمد فيصل رئيس قسم الانشطة بإدارة التربية والتعليم بالمديرية 
الاستاذ وضاح الحريبي رئيس المجلس الانتقالي بمديرية المنصورة 
د. اماني عنبر رئيسة الدائرة التنظيمية للمجلس الانتقالي ..
الاستاذ ماجد الشعيبي رئيس دائرة الشباب والطلاب إنتقالي المنصورة 
الاستاذ جهاد محمد مدير المعهد المهني للمجلس الانتقالي ..
الاستاذ عيدروس عبدالله محسن رئيس اللجان المجتمعية ..
القائد كمال الحالمي قائد الامن المنصورة  
القائد حسين مسهر قائد شرطة المنصورة ...

#رئيس قسم الاعلام التربوي