آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:23ص
رياضة

منتخب الوازعية يتغلّب على منتخب ذوباب بثلاثة اهداف مقابل هدف

الثلاثاء - 09 نوفمبر 2021 - 12:42 م بتوقيت عدن

منتخب الوازعية يتغلّب على منتخب ذوباب بثلاثة اهداف مقابل هدف

(عدن الغد) خاص

بفوز المخاء على موزع عصر امس الاثنين ٨ نوفمبر  بهدف دون رد   تتصدر الوازعية دوري الذهاب ب٧ نقاط عن فوزين وتعادل يليها موزع والمخاء (المستضيف) ،ثم ذوباب التي تقبع في ذيل القائمة بنقطة وحيدة .

ضمن منافسات دوري مديريات ساحل تعز على ملعب ميناء المخاء المستضيف ، وبرعاية المكتب السياسي للمقاومة الوطنية .

ألحق  فريق الوازعية يوم أمس الأحد ٧نوفمبر، بنظيرة فريق ذو باب هزيمة ثقيلة ليحقق بذلك فوزا تاريخيا بواقع ١/٣ ...ويتجاوز سقف الأهداف في ذات الدوري الذي لم يتجاوز ال "١ "تعادلا أوفوزا .

من البداية حاول الليموني لدغ شباك ذوباب وحانت له أكثر من فرصة خطيرة  للتسجيل لاسيما عبر حلمي الذي يبدو أن إصابته في أول دقائق اللقاء قد تركت عليه أثرها ...
واستمرت المحاولات بشهية مفتوحة خصوصا من قبل نمَّار عزيقة  نجم اللقاء والحائز على جائزة أفضل لاعب فيه .

أحرز  هدف السبق في الدقيقة ال٨ من عمر اللقاء نمَّار عبد الكريم ، من كرة قوية لنوفل أرتطمت بالعارضة ، أستقبلها نمار وعانق بها الشباك وسط فرحة وازعية عارمة ترددت على جنبات  الملعب بهتافات حماسية سعيدة ، نظمها رئيس الرابطة للوازعي :طه الزريقي.
حاول ذوباب أن يثأر لنفسه وهاجت أمواجه عن زحوفات  لكنها كانت دون المستوى المطلوب ،أحبطها  الدفاع الليموني العنيد  بسلاسة.

ثم جاء الهدف الثاني بعد  ٦د من الهدف الأول  وبإمضاء نمار أيضا  بعد مراوغاته  للدفاع الذي راوغ الدفاع ليلدغ عمق الدفاع..وعاد للهتاف بأسم مديريته وفريقه ومدربه الجمهور الوازعي الذي توافد لمؤازرة فريقه من الجبهات وغيرها .

سيطر الفريق الوازعي على مجريات اللعب خلال الشوط الأول تماما ، وفرض شخصيته عبر إعتماده اللعب على الأرضيات ..وشاهدنا جملة من مشاريع الأهداف التي لو أستغلت لسجل مهرجانا من الأهداف ليس لضعف الفريق الخصم ، بل لقوة فريق الوازعية الذي تفجرت طاقاته ،فتناغم وسطه مع مقدمته وخطوط مؤخرته لينتهي الشوط عند نتيجة ٢ دون رد  للوازعية .

في بداية  الشوط الثاني  ألقى  مدرب ذوباب بثلاث أوراق بديلة أهمها رقم "١٢" ، أعادت فريقها إلى أجواء اللقاء وكادت أن تفكك عقدة الفريق الوازعي ..وأربك بتحركاته  رقم ١٢ دفاع الوازعية ، وانتعش روح فريق ذوباب واثمر  عن كرة ثابتة تألق في صدها حامي عرين الوازعية .وكرة أخرى ارتطمت بالعارضة .. وأخرى يستبسل وهدان في إخراجها من خلف  الحارس الى ركنية ..تنتهي بعد مناوشات الى خارج منطقة الجزأ وبطريقة بارعة أرسلها دفاع  ذوباب لترتطم بالعارضة وتسقط الى الارض وتعانق الشباك ..واعطى الهدف فريق ذوباب دفعة كبيرة للتعادل .كاد أن يفعلها لكن أحتكاك خشن بحارس الوازعية ..تحيل الكرة إلى فاول لصالح الوازعية ..يلغى الهدف الذي سجل بعد إنطلاق صافرة الحكم بإعطاء الفاول . ويعود فريق الوازعية للضغط لتعزيز النتيجة هربا من تعادل قاتل .. مشاريع أهداف  محققة تضيع كسابقاتها في الشوط الأول كان أهمها كرة لنمار يستعجل في تسديدها بعيدا .

ثم تأتي تمريرة من هادي ترمومتر وسط الوازعية .. إلى نمار ...يمررها على طبق من ذهب ،الى حلمي ليسجل هدف ثالث للفريق .
تنفتح شهية فريق الوازعية لتسجيل المزيد من الأهداف .

تبديلات للكابتن عدنان /عبد الرحمن علي بدلا عن امطيرة واصيل بدل نصر ومنير بدلا من .
ويسحل نمار هدف ثالث يلغى بمبرر التسلل، فريق ذوباب هو أيضا لم ييأس  حاول وحاول لكن اللقاء ينتهي ب١/٣ لصالح الوازعية .

فلاش :
حاز على جائز أفضل لاعب النجم نمَّار عبد الكريم والذي سجَّل هدفين وصنع الثالث .
ألف مبروووك للوازعية .

المسئول الإعلامي لفريق الوازعية /
علوي الوازعي .