آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-04:05م

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية لانتقالي يافع رصد تعقد اجتماعها الدوري الاول لشهر نوفمبر

الإثنين - 08 نوفمبر 2021 - 08:53 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لانتقالي يافع رصد تعقد اجتماعها الدوري الاول لشهر نوفمبر

رصد(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي, مديرية يافع رصد م/أبين, اجتماعها الدوري الاول لشهر نوفمبر صباح اليوم الاثنين الموافق 8/ نوفمبر/ 2021م, برئاسة مدير الإدارة التنظيمية للقيادة المحلية بالمديرية الاخ/ محسن محمد محسن, لمناقشة العديد من القضايا الإدارية والتنظيمية, والمدرجة في جدول الأعمال.

افتتح الاجتماع مدير الإدارة التنظيمية للقيادة المحلية, مرحباً بجميع الحاضرين من أعضاء الهيئة موضحاً لهم آخر التطورات على الساحة الجنوبية ومنها ما يهم المديرية.

بعد ذلك استعرض الاجتماع خطة الإدارة الثقافية وكذلك خطة الادارة القانونية, والعمل على آلية تنفيذها، كما استعرض الاجتماع زيارات الاخ/ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية, لمشروع طريق اليزيدي جبل لمطور رباط السنيدي، واشرافه على تشكيل اللجنة المجتمعية لمنطقة اعلي حمومة.

حيث ثمن الاجتماع  جهود أهل الخير داعمي المشروع بالمال والارض, وجهود القائمين علية متمنين لهذا المشروع الحيوي النجاح, واشادوا بجهود اللجان، المشرفة على تشكيل اللجان المجتمعية, تجمع الرباط لأهمية وجود تلك اللجان لتثبيت الأمن والاستقرار واصلاح المجتمع.

واستعرضت الهيئة التنفيذية, اللقاء الذي جمع رؤساء الهيئات التنفيذية, للقيادة المحلية مديريات يافع مع الشيخ/عبدالرب النقيب، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والمقدم/فهد المرفدي/ قائد الحزام الامني مديريات يافع، وما تم اتخاذه من خطوات في هذا اللقاء المشترك.  


*من عوض محمد السعدي