آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
رياضة

"الداؤودي" رئيس نادي المنصورة يزور تدريبات الفريق الكروي الأول

الإثنين - 08 نوفمبر 2021 - 12:15 ص بتوقيت عدن
"الداؤودي" رئيس نادي المنصورة يزور تدريبات الفريق الكروي الأول
عدن (عدن الغد) خاص

زار الاستاذ أحمد علي الداؤودي رئيس نادي المنصورة عصر اليوم الاحد تدريبات الفريق الكروي الأول والذي يستعد لخوض غمار منافسات الجولة الأخيرة لدوري عدن الممتاز للأندية ، والاطلاع على نسبة جهوزية الفريق للقاء القادم الذي يستضيفه ملعب العلواني عصر السبت القادم أمام المنافس فريق الروضة .

والقى رئيس النادي خلال زيارته تدريبات الفريق بملعب النادي كلمة تحفيزية للاعبين لبذل المزيد من الجهد والعطاء في المباريات المقبلة والحفاظ على الصورة الرائعة التي تليق بحجم تطلعات وطموحات جماهير المنصورة ، 
مشيدا بالعروض المميزة التي قدمها الفريق خلال الجولات الماضية

كما حثهم على مواصلة مشوارهم بثبات والتحلي بالحماس والروح القتالية فيما تبقى من مباريات في دور الذهاب .

واشار الداؤودي إلى أن النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في البطولة هي نتاج طبيعي للجهود التي تبذل من جميع طواقمه الفنية والادارية واللاعبين ، وهي فرصة أيضا لتقديم الشكر لجمهور الفريق الوفي المساند والمرافق للفريق في كل الملاعب التي يكون فيها طرفا ، ونتمنى منهم مواصلة دعمهم للفريق في المراحل القادمة .

واضاف إلى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى مزيدا من العمل ومضاعفة الجهود من أجل اظهار نادي المنصورة بصورة نموذجية ومميزة تعكس مدى العطاءات التي تقدم من الجميع وبمختلف الألعاب ..
مشيرا إلى أن ادارة النادي لن تألوا جهدا في تقديم الدعم والمساندة والاهتمام بالوقوف خلف الفريق الاول وباقي العاب النادي ومساعدتها في تجاوز وتذليل كافة العراقيل والصعاب التي تعترض طريقها وتقف عائقا امامها في البطولات والاستحقاقات التي يخوضها ابناء النادي .

تجدر الاشارة إلى الفريق الأول بنادي المنصورة والذي يقوده جهاز فني مكون من ماهر قاسم ( مدربا ) ، ومحمد ( حمادة ) ( مساعدا ) ، وليد درامة ( مدرب حراس المرمى ) ، قد انهى مبارياته في الجولة الثامنة لدوري عدن الممتاز ، الجمعة الماضية بالتعادل مع فريق شمسان سلبيا ، و له من النقاط ١٤ في المركز الثاني خلف المتصدر وحدة عدن ، في حين يلعب مباراته القادمة مع الروضة في الجولة الأخيرة للدوري .