آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-08:14م

رياضة


مدير الشباب والرياضة رصد وادارة نادي يافع يعقدون اجتماعا مشترك لاستكمال دوري الشهيد أبو اليمامة

الأحد - 07 نوفمبر 2021 - 08:01 م بتوقيت عدن

مدير الشباب والرياضة رصد وادارة نادي يافع يعقدون اجتماعا مشترك لاستكمال دوري الشهيد أبو اليمامة

رصد(عدن الغد)عبدالحكيم الصيعري

عقد عصر هذا اليوم الأحد الموافق 7 نوفمبر 2021 م اجتماعا مشترك بين مدير مكتب الشباب والرياضة م/رصد والهيئة الإدارية لنادي يافع الرياضي ولذلك لمناقشة الإشكالات التي حصلت في دوري الشهيد البطل منير اليافعي ابو اليمامة وحرصا على منهم على استكمال الدوري الذي ضم 24 فريق من جميع مديريات يافع بعد أن كان توقف الدوري قبل استكمال المباراة النهائية وبينما كان مدير مكتب الشباب والرياضة ونادي يافع الرياضي بصدد اتخاذ قرارات ملزمة للجميع وصلت إليهم إشعار بمبادرة كتابيا تم ارسالها من فريق جار الرياضي وفريق اتحاد شعب البارع تنازل فيها فريق اتحاد شعب البارع لاستكمال المباراة النهائية بين فريق اللواء 11 صاعقة وفريق جار الرياضي.

وبعد المناقشات وتبادل الآراء خرج الاجتماع بعدد من القرارات وهي كالآتي : 
1 - مباركة المبادرة المقدمة من قبل الفريقين والتي تنص على استكمال المباراة النهائية بين فريق اللواء 11 صاعقة وفريق جار الرياضي.

2 - تستكمل اللجنة الرياضية عملها لإدارة المباراة النهائية وجميع فروعها بالتنسيق مع طرفي المباراة النهائية وتحديد موعد المباراة النهائية.

3 - بعد إنتهاء البطولة تعقد إدارة النادي اجتماع استثنائي لتقييم البطولة سلبا وايجابا ومارافقها من إشكالات واتخاذ القرارات المناسبة .

حضر هذا الاجتماع الاستاذ عيدروس حلبوب مدير مكتب الشباب والرياضة م/رصد والشيخ سعيد العبيدي رئيس نادي يافع الرياضي وعادل ناصر عبادي نائب رئيس النادي والأستاذ عمودي عمر العمودي امين عام النادي وعبدالفتاح عبدالله ثابت المسؤل المالي ومحمد المقفعي ويسلم الصيعري والشيخ نشيط سعيد أعضاء في الهيئة الإدارية، كما حضر الاجتماع بعض الشخصيات الرياضية المهة وهم الاستاذ محسن الوعلاني والكابتن خالد طيور وعبدالمنعم السالمي وفايز محمد راجح العمودي ابو قيس وفضل سالم صالح والأعلامي عبدالحكيم الصيعري رئيس تحرير يافع سكاي.