آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار المحافظات

الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين تقيم حفلاً تكريمياً لمرضى السرطان وذوي الهمم

الخميس - 04 نوفمبر 2021 - 05:50 م بتوقيت عدن
الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين تقيم حفلاً تكريمياً لمرضى السرطان وذوي الهمم
أبين(عدن الغد)خاص:

شهدت العاصمة زنجبار, صباح اليوم  الخميس, حفلاً تكريمياً لمرضى السرطان وذوي الهمم, برعاية كريمة من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي, رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, وإشراف القيادة المحلية بانتقالي أبين ممثلة بالأستاذ محمد أحمد الشقي.

وفي مستهل الحفل, الذي نظمته إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين, تحت عنوان بسمة الجنوب الحر, أكد  الأستاذ محمد الشقي على أهمية الاهتمام بهذه الفئة من مرضى السرطان وذوي الهمم, لزرع البسمة على شفاههم, لافتاً إلى ان هذه الفئة, يجب ان تحظى باهتمام كبير من قبل قيادة المجلس الانتقالي, وتعطى لهم كافة الرعاية والاهتمام, ليتخطوا الصعوبات والمعوقات, كونهم جزاء من المجتمع. و شاكراً كافة الجهود التي بذلت من قبل إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بانتقالي أبين.

ومن جانبهما الأستاذ محمد بن محمد ناشر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالسلطة المحلية بالمحافظة ورئيسة جمعية السلم الصاعد ايمان مسلم, اثنيا على جهود المجلس الانتقالي بتبني مثل هذه الفعاليات التي ترفع من معنويات مرضى السرطان وذوي الهمم.

عبرت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بانتقالي أبين الأستاذة انديرا عطروش عن شكرها وتقديرها, لقيادة المجلس الانتقالي على هذه الرعاية وهذا الاهتمام, لمرضى السرطان وذوي الهمم.

كما قدمت الشكر ايضا إلى الجمعيات التي سعت دائما, لخدمة هذه الفئة من أبناء المحافظة بإمكانياتهم البسيطة, وتذليل الصعوبات امامهم, ومساعدتهم لدمجهم في المجتمع.

كما شهد الحفل تقديم عدداً من الوصلات والرقصات الفنية, قدمها براعم  جمعية السلم الصاعد, وقصيدة للشاعر المناضل أحمد الولع المرقشي, عبر فيها عن الاهتمام والالتفات لمرضى السرطان وذوي الهمم.

وفي ختام الحفل قام رئيس انتقالي أبين ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة, بتسليم الشهادات والجوائز العينية لمرضى السرطان وذي الهمم.

حضر الحفل الاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية و الأستاذ معمر ابراهيم شيخ رئيس انتقالي زنجبار والأستاذ ياسر الصلاحي مدير الشؤون المالية والإدارية والأستاذ صالح سالم ابوالشباب رئيس اتحاد شباب الجنوب والأستاذة وجداد ماسك مديرة إدارة المرأة والطفل والأستاذ سالم صالح مدير الإدارة السياسية والاستاذ علاء صالح محمد مدير إدارة حقوق الانسان وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني واهالي واسر  مرضى السرطان وذوي الهمم.


أبين _ الإدارة الإعلامية