آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-07:46م

أخبار المحافظات


رئيس إنتقالي أبين يزور الجامعة

الإثنين - 01 نوفمبر 2021 - 07:34 م بتوقيت عدن

رئيس إنتقالي أبين يزور الجامعة

أبين(عدن الغد)نظير كندح

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين أ/ محمد الشقي بزيارة تفقدية لجامعة أبين صباح اليوم الإثنين ..

وكان في إستقباله رئيس الجامعة أ • د/ محمود الميسري الذي طاف به على عدد من أقسام الجامعة وقدم شرحا وافيا عن الجهود التي تبذلها قيادة الجامعة لتحديث الأصول والمباني بهدف استيعاب أعداد الطلاب وفق التخصصات المختلفة في الكليات التي تم إنشائها وأخرى في طريق السعي لإنشائها لإستكمال ماتبقى من الكليات وفق الإحتياجات العامة لمخرجات الجامعة في مختلف المجالات ..

كما أوضح " الميسري "  أن قيادة الجامعة تتابع عملية التوسعة في المباني الجامعية ولكنها تصطدم ببعض الإشكالات وأهمها الساكنين في حرم الجامعة ومحاولاتهم عرقلة العمل في التوسعة بجوار مساكنهم مما يعرقل تطور الجامعة وتوسع منشئاتها ..

من جهته أكد " الشقي " على دعمه لهذا الصرح العلمي الحيوي الهام في المحافظة ومساعدة قيادة الجامعة في وضع معالجات للمشكلات التي تعترض عملها ..

واختتم كلمته المغتضبة بالتأكيد على أهمية تطوير نشاط الجامعة ليشمل كافة التخصصات ، موضحا أن المجلس الإنتقالي الجنوبي يضع في أولوياته الإهتمام بهذا الصرح العلمي كمكسب هام حصلت عليه المحافظة ..