آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-07:11م

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يلتقي "الاسبانية ماريا" مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي بالمكل

الإثنين - 01 نوفمبر 2021 - 06:31 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يلتقي "الاسبانية ماريا" مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي بالمكل
مدير عام بروم ميفع يلتقي "الاسبانية ماريا" مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي بالمكل

بروم((عدن الغد)) عبدالرحمن بامزاحم

إلتقى صباح اليوم الاثنين في ديوان المديرية بمدينة بروم المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ علي سليمان باقروان بالسيدة الإسبانية ماريا مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي بالمكلا .

ويأتي هذا اللقاء بهدف مسح وتقييم سبل العيش لدى مشروع الأمن الغذائي بالمديرية ومعرفة نسب الاحتياج ومدى التطورات والتغيرات الناتجة من تدخل المنظمة خلال الفترة الماضية من أجل مشاركة المعلومات مع الجهة المانحة والشركاء بحيث يتناسب ذلك مع احتياجات المواطنين وأسرهم .

وخلال اللقاء أوضح المدير العام العديد من الجوانب المهمة وأبرز القضايا منها.. " أهم المشاريع التي تتطلبها المديرية في البنية التحتية سوا كانت صحية أو تعليمية أو زراعية أو خدماتية أو مشاريع تخص جوانب الصيادين وعمليات الأصطياد".

وأضاف باقروان العديد من القضايا التي تخص المواطنين وأهم احتياجاتهم وأبرز المشاكل التي تواجهم وصعوبات المعيشة والأوضاع الصعبة التي تعاني منها الأسر من ارتفاع في الأسعار وغلاء المعيشة وانعدام لأهم الأساسيات المتعلقة بحياتهم .

وأعطى المدير العام شرحا موجزا عن الجوانب الأمنية والعسكرية وماتشهدة المديرية من استتباب أمني ملحوظ وتعاون الأجهزة الأمنية والعسكرية مع السلطة مبينا الحالة الصعبة للرجال الأمن من ناحية تأخر الرواتب مما يوثر ذلك على حياتهم المعيشية وأسرهم .

وذكر باقروان أن غلا المحروقات تسبب في أزمة حقيقة أدت إلى توقف الكثير من الأعمال لدى الصيادين والمزارعين والمواطنين بشكل عام في المديرية وتسبب كذلك إلى ارتفاع الأسعار في السلع التجارية مما أثر على معيشة المواطنين .