آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-07:39م

أخبار وتقارير


صحفيان مؤتمريان يتبادلان الاتهامات

الإثنين - 01 نوفمبر 2021 - 02:24 م بتوقيت عدن

صحفيان مؤتمريان يتبادلان الاتهامات

(عدن الغد) خاص:

تبادل الصحفيان المؤتمريان سام الغُباري ونبيل الصوفي السكرتير الصحافي السابق لـ علي عبدالله صالح، الاتهامات بخصوص الحرب وتأييد الحوثي .

ورصد محرر (عدن الغد) ردود الاتهامات بين الصحفيان سام الغُباري ونبيل الصوفي، حيث جاء فيها:

 

نبيل

من 2011 الى 2014 سيطر على الشمال اعتقاد جازم انه ماحد قادر يؤدب الاخوان وصلفهم وجهالتهم الا الحوثي، ففقدنا وطننا.. انتقل الحوثي للجنوب بدعوى ملاحقة حلفاء 94، لكن الجنوب تمسك بهويته ورفض التحايل الحوثي.. اليوم تعمل ادوات ايران الاقليمية على استخدام الاخوان انفسهم لإقناع الجنوب بذلك.

 

سام

وقد نسيت أنك كنت ممن يؤيد ذلك القول ثم أدركت انك مخطئ، واليوم تريد أن نمضي بعدك وقد استبدلت أنت الحوثي بالانتقالي في عملية التأديب، إن القول هذا، والتكرار غير المقنع، يجعلك في خانة المريب.. قلنا لك : هات دليلك ونحن معك.. أما حكايات "ضاحي ومناحي" فلا تقنع أحد ولا تضحك بها على امدقون .

 

نبيل

يامهرج في الوقت اللي كنت انت حوثي كنت انا الوحيد اللي زار جامعة الايمان والحوثي يعبث بها، وكنت الوحيد اللي كتبت عن عبث الحوثي بالدولة وعاد اليدومي يقول لهم: نتفق وتحكمون.

 

سام

لا تقل اني كنت حوثي، فهذه شتيمة لا اقبلها، ولم ولن اكن حوثيًا، معاذ الله وتاريخ مقالاتي يشهد، وأما اليدومي فصاحبك، واذ قال نتفق، فقد كان يرجو حقن الدم، ولكنهم أصروا وذهبت معهم.. لستُ مهرجًا، أنا أقول لك اثبت ما تدعي، ونحن معك، والله بصدق، لكنك تنزوي نحو الشتائم، فتخلع عنك النبالة.

 

نبيل

كنت حوثيا حتى اعتقلوك، ووقفت معك ضدهم.. وجميل حديثك عن اليدومي، فطبقه ايضا على ولي نعمتك الاول رحمه الله.

 

سام

رمتني بدائها وانسلت، طالما وانك اتهمتني بما ليس فيّ، ويشهد الناس كلهم على ذلك، ويشهد الله، فإن بن عديو وكل ما تقوله عن خصومك فجور مدفوع الثمن.. حسبنا الله ونعم الوكيل.