آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-06:23م

أخبار المحافظات


منتسبو الأمن المستجدين يتلقون دورة الرماية الحية في قيادة اللواء الأول مشاه بحري بسقطرى

الأحد - 31 أكتوبر 2021 - 07:19 م بتوقيت عدن

منتسبو الأمن المستجدين يتلقون دورة الرماية الحية في قيادة اللواء الأول مشاه بحري بسقطرى

سقطرى(عدن الغد)خاص:

دشن العميد الركن علي محمد سعد الدكسمي مدير عام الشرطة والأمن بمحافظة سقطرى ومعه العميد الركن محسن الحاج أركان حرب للواء الأول مشاه بحري الجنوبي تنفيذ الرماية  السرية الأولى التابعة للأمن العام للقوات المستجدين في قيادة اللواء الأول مشاه بحري على ساحة التدريب .

وأكد العميد الدكسمي أن الدورة التي أقيمت في تنفيذ الرماية الحية جاءت بجهود ودعم ذاتي من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي و تعليم الافراد المستجدين أساسيات الرماية بالأسلحة الخفيفة بالتعاون مع قيادة اللواء الأول مشاه بحري و مع مدربي الدورة للاستفادة بما يتلقون من أساسيات الدورة

ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية برئاسة القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على دعمه الكبير بكافة المتطلبات الأساسية للأمن العام .
 
من جانبه أوضح العميد محسن الحاج   بأن قيادة اللواء الأول مشاه بحري ستكون داعمة لرجال الأمن بكافة الآليات وستساهم في تأمين المناطق المجاورة على الرمي، مشيرا بان الدورة ستستمر حتى تشمل كافة المستجدين في شرطة المحافظة . 

حضر الدورة التدريبية مساعد مدير الأمن الرائد زايد سالم محمد و مدير دائرة التوجية المعنوي والعلاقات العامة بشرطة المحافظة الرائد علي عمر العرقبي و مدير دائرة التدريب و التأهيل المقدم أول سهيل ربيع و نائبه النقيب أحمد خميس جمعان و عدد من صف الضباط و الجنود .


*من محمد قدومي السقطري