دائرة المرأة بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر والمديريات الشرقية تختتم دورة مجانية في التمريض المنزلي

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

اختتمت مساء يوم امس الخميس في مدينة الشحر أعمال دورة مجانية نسوية في التمريض المنزلي ، أقامتها دائرة المرأة بمكتب حضرموت الجامع بالشحر والمديريات الشرقية لـ 38 متدربة. 

وفي ختام الدورة أكد مدير مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر والمديريات الشرقية الشيخ محمد عبدالله باعباد على اهتمام المكتب ومؤتمر حضرموت الجامع عمومًا بالمرأة الحضرمية ومساندته لمختلف أنشطتها في ظل هذه الظروف. 

بدورها أعربت رئيسة دائرة المرأة بالمكتب  الاستاذة رجاء البحسني  عن سعادتها بنجاح الدورة مقدمة شكرها الكبير للمدرب خالد وليد صياد واهتمامه بتحقيق الفائدة وخاصة تقديمه المعلومات النظرية والتطبيقية التي افاد بها المتدربات. 

وتخلل الاختتام استعراض مشهد من قبل المتدربات يبين أهمية الدورة ومدى افادتهن سواء كان على المستوى الشخصي أو العام، بالإضافة إلى عرض بروجكتر لملخص أعمال الدورة. 

كما ألقت احدى المتدربات كلمة نقلت من خلالها شكرها لدائرة المرأة على أقامة هذا البرنامج التدريبي المجاني  معبرة عن شكرها للمدرب ولمن أسهم في إنجاح الدورة . 

حضر الاختتام  مدير التثقيف الصحي بالمديرية الاستاذ سعيد المعلم ، ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور فائز المسجدي ورؤساء الدوائر التنفيذية بالمكتب ورئيسة اتحاد النساء بمديرية الشحر  الأستاذة صالحه باقطيان.