وزير الكهرباء يطلع على نتائج دراسة خطوط النقل "33"ك.ف ومحطاتها لمدينة الغيضة ويشيد بجهود الفريق الهندسي

المهرة (عدن الغد) خاص

التقى معالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري ، اليوم، بالفريق الفني المكلف بإعداد دراسة مستقبلية لخطوط النقل 33 ك.ف ومحطاتها التحويلية لمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

وفي مستهل اللقاء رحب معالي الوزير بأعضاء الفريق ، مثمنا الجهود المبذولة من قبلهم في عملية إعداد الدراسة .. ومطلعاً على النتائج.

وأكد أن هذا الإنجاز ما كان له أن يتحقق لولا تعاون السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة ، موضحا بأن تكاتف الجميع وتكامل الجهود أفضى إلى نجاح الدراسة.

وعبر معالي وزير الكهرباء عن شكره وامتنانه للفريق الهندسي من مؤسسة الكهرباء بحضرموت برئاسة مدير المشاريع المهندس خالد باحريش ونائب مدير عام كهرباء الوادي المهندس صلاح بن حريز ، لتلبيتهم الدعوة بحرص ومسؤولية للقيام بهذه الدراسة المهمة والاستراتيجية.

كما استمع معالي الوزير خلال اللقاء إلى شرح مفصل من المهندسين عن نتائج الدراسة الذي بينوا مسارات الخطوط الخمسة الخارجة من موقع المحطة الجديدة والتي تغذي مناطق مدينة الغيضة المختلفة إضافة إلى أماكن المحطات التحويلية الأربع ومكوناتها.

واشاد الوزير كلشات بدور الفريق المكلف في إنجاز الدراسة في وقت قياسي ، مقدرا لهم جهودهم التي اثمرت نتائجها اليوم في إخراج هذه الدراسة إلى النور.

كما عبر عن شكره وعظيم امتنانه للمهندسين من مؤسسة الكهرباء فرع المهرة الذين كان لهم أيضا دوراً بارزاً وملموسا في إنجاح الدراسة و الإنتهاء منها وكل من قدم جهدا في سبيل انجاح العمل.

حضر اللقاء مدير كهرباء المهرة الاستاذ محمد كلشات ونائب المدير وعدد من مدراء الإدارات والمهندسين.