مدرسة الفجر تتأهل إلى المباراة النهائية في دوري فقيد التربية الاستاذ هشام باعوضة لكرة القدم

عدن (عدن الغد) خاص

 تأهل منتخب مدرسة الفجر على حساب منتخب مدرسة 30 نوفمبر إلى المبارآة النهائية لدوري فقيد التربية الاستاذ هشام باعوضة لمدارس التعليم الأساسي بمديرية الشيخ عثمان ، وذلك في المبارآة التي جمعتهما يوم الأربعاء 27 اكتوبر على ملعب مدرسه حاتم .

المباراة جرت في أجواء تنافسية وحماسية  اتسمت بالندية والروح الرياضية ، لعب المنتخبان باندفاع هجومي منذ انطلاق صفارة الحكم  وعين كل منهما على بطاقة التأهل إلى المبارآة النهائية حيث تمكن مهاجم منتخب مدرسة الفجر اللاعب عبدالله عدنان من مباغتة حارس مدرسة 30 نوفمبر امين ناصر بهدف جميل في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الاولى .

الهدف الاول أشعل وتيرة المبارآة فتبادل الفريقين الهجمات هنا وهناك ، وكانت هجمات منتخب الفجر اكثر خطورة لو لا براعة حارس منتخب مدرسة 30 نوفمبر امين ناصر الذي تصدى لأكثر من هجمه وكان افضل حارس شهدته البطولة بشهادة الجميع.

ومع بداية الشوط الثاني دفع مدرب منتخب 30 نوفمبر الكابتن نسيم النخعي باللاعب عبدالقادر صالح بدلا عن حسين طلال وعبدالله لطفي بدلا عن أكرم اوسان  بهدف العودة للمبارآة وتعديل النتيجة لكن الوضع لم يتغيير كثيرا بل أضاف مهاجم منتخب مدرسة الفجر هدف ثاني في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الثاني.

منتخب مدرسة 30 نوفمبر لم يستسلم بسهولة فرتب صفوفه وعاد للمبارآة بتسديده قوية من خارج منطقة الجزاء بقدم  مهاجمه عبدالله احمد عبدالله عجز أمامها حارس منتخب الفجر طاهر عبدالرحمن لتسكن المرمى معلنا  الهدف الأول لفريقه في الدقيقه 22 من زمن الشوط الثاني .

الهدف الاول لمنتخب مدرسه 30 نوفمبر رفع من معنويات الفريق فتبادل لاعبيه الكرات وشنوا أكثر من هجمه لكننا تفتقد التركيز فإجراء مدرب منتخب الفجر تغيريين حيث أشرك كل من علي احمد محمد واحمد حسين بدلا عن نادر شفيق وانيس غانم.

تغيرات مدرب منتخب الفجر كانت موفقه حيث شن لاعبيه أكثر من هجمه لكن الحارس المتألق امين ناصر كان لها بالمرصاد حتى أعلن حكم المبارآة صفارة النهاية بفوز منتخب الفجر بهدفين مقابل هدف لمنتخب 30 نوفمبر .

وبهذه النتيجة تأهل منتخب الفجر إلى المباره النهائيه ليقابل منتخب مدرسه عمر المختار يوم الاحد القادم على كأس فقيد التربية الاستاذ هشام باعوضه .  

اشهر حكم المبارآة ظريف عبده كرت أحمر على لاعب وسط منتخب الفجر بهاء عبد الحكيم في بداية الشوط الثاني وكرت أحمر آخر على اللاعب علي أحمد عبدالله  مدافع منتخب 30 نوفمبر في نهاية الشوط الثاني .

حضر المبارآة كلا من الاستاذ / حسين يافعي رئيس إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الشيخ عثمان ورئيس قسم الانشطة المدرسية بالمديرية والاستاذ سامي أحمد محمد رئيس الشعبة الرياضية بقسم الانشطة والكابتن خالد حبيب المشرف العام على المنتخبات المدرسية  لكرة القدم  بالمديرية الاستاذ محمد علي مشرف الانشطة المدرسية لمدرسه 30 نوفمبر ومساعده الاستاذ عبدالله بلعيد والاستاذ محمد عبدالرحمن مشرف الانشطة المدرسية بمدرسة الفجر  وعدد من المعلمين والطلاب 
.

الإعلام التربوي  

م/الشيخ عثمان