باراس يطالب باستدعاء عصام هزاع عبر الانتربول الدولي ومحاكمته

عدن ((عدن الغد)) خاص:

طالب مدير مديرية دار سعد الدكتور أحمد عقيل باراس باستدعاء عصام عبده هزاع الصبيحي عبر الانتربول الدولي وتقديمة للمحاكمة إثر مشاكل الأراضي في بئر فضل.

وقال باراس في منشور له عبر صفحته الرئيسية فيس بوك أن عصام عبده هزاع الصبيحي هو المتسبب في أحداث الأراضي في بئر فضل عبر بث سمومه من مقر إقامته في القاهرة.

وأضاف مدير مديرية دار سعد أن الأراضي ومشكلاتها هي قنابل موقوتة زرعها لنا اعدائنا ومناوئي مشروعنا الجنوبي والدماء التي سفكت بالأمس  في الزعفران ببئر فضل إلا واحدة من هذه القنابل.

وأشار باراس أنه وبينما نحاول في لملمة جراحنا ومحاولة التهدئة والعمل على خفض فوهات البنادق الموجهة نحو بعضنا البعض كان عصام هزاع المتسبب في هذه الأحداث وأبرز زارعي هذه القنابل الموقوتة بعدن حرا طليقا ينفث سمومه من مكان اقامته بالقاهرة دون أن يشار إليه أو يسميه أحد.

ونوه الدكتور باراس ان نزع فتيل هذه القنابل يبدأ بإطفاء هذا الحريق أولا وثانيا بمعالجة مشاكل عصام هزاع وما أكثرها منها الشبيهة بمشاكل الزعفران ومنها ماهو اخطر و التي للأسف يتكرر فيها نفس الضحايا ونفس الجناة.

واقترح باراس في منشوره العمل على تهدئة الأوضاع ونقترح رفع المظاهر المسلحة من قبل جميع الأطراف وتكليف قوة من العاصفة بالحماية في المنطقة وتشكيل لجنة مهمتها الوقوف على الأحداث وتحديد المخطئ ومحاسبته.