آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


محافظ عدن يوجه وكلاء بالنزول للسوق المركزي بالمنصورة

الأربعاء - 27 أكتوبر 2021 - 11:47 م بتوقيت عدن

محافظ عدن يوجه وكلاء بالنزول للسوق المركزي بالمنصورة

عدن(عدن الغد) خاص:

كلف  الأخ احمد حامد لملس محافظ محافظه عدن غسان الزامكي وعبد الحكم الشعبي مستشارا المحافظ ومدير مكتب الرقابه بمكتب الصناعه والتجاره ومدير اداره الرقابه بمكتب الزراعه بعدن. 

حيث قاموا بالنزول السوق المركزي للخضار والفواكه في مديريه المنصوره للاإطلاع عن اسعار الخضار ورفع تقرير عن البيع والشراء والاطلاع عل احوال البائعين ومعاناتهم وعن الخدمه التي  تقدمها لهم  الادارة. 

بالنزول يوم أمس الاول وكان في استقبالهم مشرف السوق الأخ نبيل قاسم والذي رحبهم وقدم لهم شرحا مفصلا عن السوق والخدمه التي تقدمها الاداره لرواد السوق والوكلاء والمحرجين 
موكدا. بعدم الغدو لهم أن الاداره تعمل بكل امكانياتها لتسهيل عملهم. حيث ان السوق كبير ويستوعب من كل المحافظات حيث تدخل في أكثر من ثمانين سياره خظار وفواكه من المحافظات الشمالية والجنوبيه نحن وظيفتنا ومهمتنا ترتيتبيهم وتنظيمهم وحمايه منتجاتهم ومساعدتهم. 

مشيدا بالسلطه المحلية في المديريه ممثله بالاخ الداود 
بعد ذلك قام الوكلاء ومن معهم بزياره السوق واستمعو من الوكلاء والمواطنين لمعاناتهم وما يواجههوه من صعوبات و تعسف من قبل النقاط من جبايات  وارتفاع الديرل وصرف العمله وتحويلها كونهم يأتون من الشمال منذو خرجوهم وهم يعانو حتئ يصلو عدن. 

من جانبهم أكدو لهم سوف يقومون بنقلها الأخ المحافظ من أجل معالجتها. 

هذا فيما عبرو الوكلاء عن شكرهم وامتنانهم لاداره السوق عل عملها العظيم وتذليل الصعاب للوكلاء والمحرجين عل حفظ منتجاتهم وترتيب وتنظيم العمل مطالبين الاداره بتوسعه العمل لمن اراد.