المدير العام لمديرية غيل باوزير يلتقي مالكي المخابز

المكلا(عدن الغد)خاص.

التقى المدير العام لمديرية غيل باوزير الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير صباح اليوم الأربعاء 27 / 10 / 2021م بديوان المديرية بالأخوة مالكي المخابز بالمديرية لما من شأنه التنسيق معهم لتنفيذ مشروع الخبز بالسعر المدعوم برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكربة الثانية حاثا مالكي المخابز على التعاون في انجاح الآلية المقرة في الاجتماع المنعقد مرخرا بالمحافظة برئاسة د. احمد باصريح وكيل المحافظة للشئون الإدارية والمالية الخاصة بتوفير مادة الدقيق بالسعر المدعوم وبيع الرغيف والروتي للمواطنين للتخفيف عنهم من وطأة الظروف المعيشية الصعبة وطالب المدير العام تعاون الجميع للمساهمة في حل هذه المشكلة. 

من ناحيتهم تحدث ملاك المخابز عن تقديرهم للظروف العامة وانهم سيعملون جاهدين لإنجاح هذا المشروع من خلال بيع مادتي الرغيف والروتي بالسعر المدعوم.

من جانبه أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة الأخ مروان الخلاقي الى ما تقوم به السلطة المحلية بالمديرية والمكتب من متابعة لاستخراج حصة المديرية من مادة الدقيق المدعوم وتوفيرها بأسرع وقت بالتنسيق مع مكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت.