الغزارة التهديفية تستمر في ثالث أيام منافسات دوري مدارس الضالع بدعم من لجنة الإنقاذ الدولية

الضالع ( عدن الغد) خاص

دخلت منافسات دوري كرة القدم لطلاب المدارس في عدد من مديريات الضالع يومها الثالث على التوالي وسط حضور مميز وأداء كروي جيد يستعرض تفاصيله لاعبوا المدارس المشاركة على مستوى المديريات المستهدفة .

المنافسات التي تشهدها مديريات الضالع والازارق والشعيب والحصين وقعطبة وبدعم من لجنة الإنقاذ الدولية ضمن الألعاب الترفيهية التي ينفذها برنامج تحسين الوصول إلى تعليم ذي جودة تواصل رسم الفرحة على وجوه الطلاب وهم ينثرون إبداعاتهم الكروية في ميادين كرة القدم وسط متابعة جماهيرية جيدة.

البداية من ملعب نادي الصمود الرياضي الذي شهد صباح اليوم الثلاثاء إقامة مباراة جمعت بين مدرسة علي عنتر حبيل السوق مع مدرسة سناح، في لقاء تابعت تفاصيله السيدة مورين اقوتو، المنسقة العليا لبرنامج التعليم في لجنة الإنقاذ الدولية، بمعية المشرف التعليمي في اللجنة الاستاذ أنس محسن علي ، ومدير الأنشطة المدرسية بالمحافظة الاستاذ علي محسن الجعدي.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء الذي  أداره تحكيمياً بليل محمد حيدرة  فقد تمكن طلاب مدرسة علي عنتر من خطف نتيجة الفوز بعد أن تغلبوا على منافسهم بهدفين دون رد ليضمنوا بذلك النقاط الثلاث كاملة.

أما في مديرية الازارق فقد استضاف ملعب ثانوية  أبوبكر الصديق لقاء جمع مدرسة الشهيد محمد عواس مع شقيقة فريق مدرسة الفرقان، وفيها كان لتلاميذ الشهيد بن عواس كلمتهم الفاصلة بتسجيلهم لخماسية كاملة في مرمى منافسهم الفرقان الذي اكتفى لاعبوه بتدوين هدف شرفي وحيد، ليضمن الفريق الفائز نقاط المباراة بكل أريحية.

وفي لقاء اخر جمع فريق مدرسة الحقل مع فريق مدرسة الجبل ضمن منافسات الدوري بالازارق استطاع طلاب مدرسة الحقل من التحليق بنقاط المباراة عقب تحقيقهم الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف لتلاميذ مدرسة جبل بن عواس.

مديرية الشعيب هي الأخرى تتواصل فيها المنافسات الكروية ووسط غزارة تهديفية كبيرة يقدمها هجوم الفرق المشاركة حيث مزق طلاب مدرسة الشهيد ابو لين حذارة شباك منافسيهم في مدرسة الشهيد علي سالم ذي كنية بثمانية أهداف كاملة ، كانت كافية لحصد النقاط الثلاث والمضي قدماً في المنافسة على إحدى بطاقات الترشح إلى الدور القادم.

أما في ملعب الشهداء بالعوابل فقد التقى فريق مدرسة الشهيد علي سالم بني مسلم مع نظيره فريق مدرسة الشهيد احمد مثنى المكلاني من منطقة المصنعة.

وبعد لقاء شهد تقديم أداء جيد من الفريقين خرج أبناء المصنعة بنقاط المباراة عقب الفوز برباعية نظيفة، مكنتهم من حصد الثلاث النقاط.

ونختم تفاصيل منافسات اليوم الثالث لدروي مدارس محافظة الضالع من مديرية قعطبة وفيها التقى صباح اليوم فريق مدرسة المجد الجرب مع شقيقة فريق مدرسة الفتح ، وقدم الفريقان أداء اتسم بالندية ليحسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين في كل شبكة تفاصيل اللقاء المثير ويكتفي كل فريق بنقطة واحدة .