إجتماع برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق ومحافظي لحج وتعز يناقش عدد من المشاريع التنموية .

عدن (عدن الغد) خاص

ناقش اجتماع ضم وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع يسلم بن يمين ومحافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي ومحافظ تعز نبيل شمسان عدد من المشاريع التنموية
وكرٌس الاجتماع الذي عقد اليوم بديوان وزارة الأشغال العامة بالعاصمة المؤقتة عدن لمناقشة مصفوفة المشاريع التي سيتم تنفيذها ضمن البرنامج الاستثماري لوزارة الاشغال العامه للعام 2022 م .


وأكد وزير الأشغال ضرورة إستكمال المشاريع المعتمدة و الجاري تنفيذها في مجال الطرقات والمباني الحكومية المتضررة نتيجة الحرب ، وفقا للخطط والتصاميم الهندسية الخاصة بها  ، وإضافة المشاريع الجديدة وفق المصفوفة  التي سيتم إعدادها للعام القادمة .

منوها حرص الحكومة متابعة المشاريع التنموية والخدمية التي تلامس حياة المواطنين وفي مقدمتها الطرقات وقطاع الصحة والتعليم و المقرات الأمنية .


من جانبهما عبر محافظي لحج وتعز عن شكرهما لمعالي وزير الأشغال العامة الذي يعمل على متابعة تنفيذ المشاريع الخدمية وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية ودولة الوزراء .. مؤكدين أن شبكات الطرق تمثل شريان حياة للمواطنين منوهين  إلى الصعوبات التي تواجهها السلطات المحلية في إنجاز طريق هيجة  العبد وطور الباحة و لبعوس،   نتيجة الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها بلادنا . .

وأكدا محافظي لحج وتعز  أن السلطات المحلية لن تالو جهدا في متابعة. تنفيذ المشاريع الخدمية التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين اللذين يواجهون ظروف صعبة جراء الحرب العبثية التي تشنها المليشيات الانقلابية الحوثية على الوطن وتدمير بنيته التحتية .