استلام وتسليم بين رئيس انتقالي زنجبار الخلف والسلف بمقر الانتقالي بالمديرية

زنجبار(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات من رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين , الأستاذ محمد أحمد الشقي ، وفي جوٍ ساده المحبة والوئام والاحترام , أشرف رئيس الادارة التنظيمية بالمحافظة الأستاذ عبدالله برهوت , والاستاذ محمد سعيد عياش والاستاذ أحمد الرز الكازمي عضوا القيادة المحلية بالمحافظة.

على عملية استلام وتسليم بين رئيس انتفالي زنجبار العقيد صالح ناصر بوعبدين السلف , والأستاذ معمر أبراهيم شيخ  الخلف، التي جرت صباح اليوم الاربعاء بمقر المجلس ,
وخلال عملية الاستلام والتسليم تحدث الأستاذ برهوت رئيس الإدارة التنظيمية , عن اهمية العمل التنظيمي و الإداري وتكثيف الجهود , يتطلب إلى فسح المجال للكوادر الجنوبية ذات الخبرة والكفاءة , لمواصلة عملية النضال و البناء والتنمية في المديرية , بما يسهم في رفع المعاناة عن المواطنين وملامسة احتياجاتهم.

ودعا برهوت قيادة زنجبار الجديدة , إلى بذل مزيد من الجهود و التقدم بالعمل , وتفعيل نشاط عمل الإدارات بالمجلس , والعمل وسط الجماهير لملامسة هموهم
وفي كلمته العقيد صالح ناصر بوعبدين: مرحبا فيها بالقيادة الجديدة للمجلس ممثلة بالأستاذ معمر أبراهيم  شيخ ونائبه الأستاذ سالم دوعن و بأعضاء الهيئة التنفيذية , وبضيوف المحافظة الاستاذ عبدالله برهوت رئيس  الإدارة التنظيمية و الاستاد محمد سعيد عياش واحمد الرز الكازمي عضوا المحافظة.

مضيفاً نطالبكم بالتعاون مع القيادة الجديدة  والالتفاف حولها ومساعدتها بإنجاز مهامها الموكلة اليها لتحقيق اهداف المجلس الانتقالي و بما يحقق من اهداف قضيتنا العادلة , مؤكداً بان الاستشعار بالمسؤولية هي ملقاة على عاتق الجميع واي نجاح سيكون نجاح للمديرية .

ومردفاً على الجميع بإدراك المسؤولية الوطنية المشتركة لأنها لا تقتصر على رئيس المديرية او نائبه او الهيئة التنفيذية فقط , بل على كل عضو بالمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار عليه ان يستشعر المسؤولية , ابتداءً من أعضاء وقيادات  المراكز مروراً بأعضاء القيادة المحلية .

ومن جانبه بارك مدير السجن المركزي القائد أكرم الردفاني لقيادة المحافظة , قرار تعيين قيادة جديدة لزنجبار , وتوليها مهام القيادة للمديرية , مؤكدا على انهما سيكونا عوناً وسنداً لهما , لتحقيق اهداف الانتقالي بالمديرية , كون القيادة الجديدة  ممثلة بالأخ معمر ابراهيم شيخ رجل قيادي بامتياز , ويتمتع بشخصية صارمة ومحب للجنوب ولقضيته , و وجوده على رأس المديرية سيخدم مجلسنا وقضيتنا , وسيسهل امامها كثير من الصعاب والمهام , ولا نقفل دور الاستاذ سالم دوعن  , الذي يمتلك خبرة سياسية بمجال عمله, وكان رافداً قوياً للمجلس وبتعامله مع الكثير من القضايا , بشكل مسؤول .

داعياً اعضاء الهيئة التنفيذية , إلى الوقوف ومساندة القيادة الجديدة , حتى يتسنى لمديرية زنجبار, تحقيق ما ارادت لتتصدر المشهد على مستوى مديريات المحافظة بأذن الله , ونتمنى التوفيق والنجاح لها , والمهمة عظيمة والمرحلة طويلة , ونحتاج لتكاتف الجميع بهذه المرحلة والمراحل القادمة .

وفي كلمة للقيادة الجديدة اعرب الاستاذ معمر ابراهيم شيخ, عن امتنانه بالدور الذي قاما به , الاخوان العقيد صالح ناصر بوعبدين والاستاذ عبدالله الحيف في قيادة المديرية , وتأسيسهما للقيادة المحلية في مديرية زنجبار , وكذلك تأسيس المراكز الانتقالية بمناطق المديرية.  

مضيفاً لقد بذلا الاخوان جهوداً كبيرةً اثناء قيادتهما للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار , وسنبدأ العمل من حيث انتهيا  لتكملة المشوار النضالي , شاكراً الاخ صالح بوعبدين على كل الجهود التي بذلها في قيادة المديرية مؤكداً ان  دوره لن ينتهي بالتسليم بل سيكون عونا لنا في المراحل القادمة في زنجبار .  داعياً إلى تعزيز دور المجلس الانتقالي في المديرية بالتعاون في العمل المشترك .

ثم قام رئيس الإدارة التنظيمية ومدير السجن المركزي بتكريم الرئيس والنائب بشهادات تقديرية نظير لجهودهما ونشاطهما الدؤوب في العمل التنظيمي و الميداني خلال فترة عملهما في قيادة المحلية المديرية, مطالبا ببذل مزيد من الجهد لإعلاء كلمة زنجبار .

حضر عملية الاستلام والتسليم الاستاذ ياسر الصلاحي مدير الشؤون المالية والإدارية بالمحافظة والأستاذ حافظ عمر سالم عمليات المحافظة والأستاذ أحمد الرز الكازمي والأستاذ محمد سعيد عياش عضوا المحافظة .

أبين _ الإدارة الإعلامية