الحلاج يؤكد قيمة الحدث والجاهزيه له بدعم قيادة الشركة .. دوري الفقيد علي العيسائي لإدارات اسمنت الوحدة .. الشباب والأهلي يخوضان معركة التتويج باللقب

خالد هيثم

اقتربت بطولة الفقيد علي عبدالله العيسائي ، من طوي صفحات مشوارها الجميل ، الذي مر على حالة أكثر من رائعة في المنافسة والتشويق بين الفرق الاربع التي مزجت كل ما لديها لتكون محتوى جميل لبطولة جميلة قدمت وفاء للمؤسس الراحل ، ووفرت لها قيادة اسمنت الوحدة كل ما تحتاجه لتكون في ممر النجاح الكبير على ملاعب فان سيتي.
مشوار المنافسة وحديث العطاء الذي مر من ست جولات ، عبر الوان "الأهلي - الأبطال -النصر -الشباب" ، منحت فريقين فقط تأشيرة التحليق في النهائي بحسب ما أفرزته المنافسة في حسابات النقاط والأهداف ، فكان فريقي الشباب المتصدر والأهلي الملاحق ، يرتبطان ببعض في موعد خاص وكبير ، في عمق البطولة غدا الخميس ، عندما ينهيان المشوار بمنازلة كبرى يحضرها نجوم كرة القدم ومعهم قيادة الشركة ومنتسبيها ، للتعبير عن حالة فرح ومزج لكل العطايا ، تحت سقف العطاء الجميل المصبوغ بالوفاء للراحل "علي عبدالله العيسائي"
كل مسميات المنافسة والرغبة في التتويج عبر عنها لاعبي الفريقين ، بصوت عالي ، فكل طرف يتحدث عن قدرته في إنجاز ما تبقى في المهمة للتحليق والتتويج باللقب الكبير ، في بطولة ربما هي الأجمل في مشاوير البطولات التي تقدمها شركة اسمنت الوحدة لمنتسبيها .. وعل تلك المعطيات يكون الجميع على موعد محمل بالكثير ، وستكون صافرة اللقاء هي المنعطف لقراءة المشهد وكيف يمكن أن ينتهي وفقا لحالة اشتباك تجمع الفريقين في كثير من القدرات الحاضرة في صفوفهم.
الشباب والأهلي ، وجه  لوجه ، للحصاد الكبير والتتويج بلقب يراه الكل بحجم القيمة والمناسبة وروح البطولة التي هي وفاء من صلب مواعيد الوفاء التي تكررت .. مهمة تنتظر الفريقين ، وحالة من الشذ والجذب ، برفقة  أخلاق وسلوك لا يفترقان ، في معمعة المنافسة المشروعة التي تبحث عن الفوز والتتويج  واللقب .
رئيس اللجنة المنظمة الكابتن بدر الحلاج ، قال أن كل ما هو مطلوب وضع في ممر النهائي والحدث ، عطفا على دعم كبير وحرص من قيادة الشركة للوصول إلى ما هو موضوع في اجندة واهداف البطولة  من خلال عمل متواصل تقدمه اللجن بكل أعضائها.
وأضاف : أنهينا كل الامور المتعلقة بالنهائي ، وباذن الله نرافق ما تبقى لنصل إلى الختام ونرسم لوحة جديدة من بين العهود الدائم لاسمنت الوحدة ، الذي يقدم كثير من الأشياء الجميلة في عمق المجتمع.