آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:22م

أخبار المحافظات


محتجون بمسيمير لحج يغلقون المحلات التجارية ويطالبون السلطة المحلية بسرعة القيام بواجبها

الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021 - 11:02 م بتوقيت عدن

محتجون بمسيمير لحج يغلقون المحلات التجارية ويطالبون السلطة المحلية بسرعة القيام بواجبها

لحج (عدن الغد) خاص.

نفذ أبناء مديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء مسيرة أحتجاجية تنديداً بغلاء الاسعار وغياب السلطة المحلية عن اداء واجبها الرقابي وعدم ضبط التجار المخالفين بالمديرية، التي على اثرها تم اغلاق المحلات التجارية بشكل جرئي .


وطالب المحتجون قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمديرها العام إلزام الجهات المعنية متابعة الاسعار بشكل يومي وتشكيل لجنة لمراقبة اسعار المواد الغذائية والادوية والبضائع الفاسدة المنتهية الصلاحية في السوق وضبط التجار المخالفين .


والتقى ممثلون عنهم بمدير إدارة شرطة المديرية الذي بدوره ابداء استعداده بضبط اي مخالفة من التجار، كما وعد بالتواصل مع مدير عام المديرية ومكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ونقل القضية وضرورة القيام بواجبهم وضبط حركة البيع والشراء في السوق ومراقبة الاسعار والرفع بالتجار المخالفين لكي يتسنى أتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .


وامهل المحتجون قيادة السلطة المحلية مديرية المسيمير ممثلة بمدير عام المديرية مهلة محددة بالحضور ومعالجة قضايا المواطنين، مهددين بخيارات أخرى في حالة عدم اضطلاع السلطة المحلية بواجبها إزاء خدمة ومتابعة قضايا المواطن في المديرية .