تواصل منافسات دوري المدارس في مديريات الضالع بدعم من لجنة الإنقاذ الدولية

الضالع ( عدن الغد) خاص

تتواصل ولليوم الثاني على التوالي الإثارة الكروية المصحوبة بالمتعة والتشويق في دوري كرة القدم لطلاب المدارس الذي يقام على مستوى عدد من مديريات محافظة الضالع بدعم من لجنة الإنقاذ الدولية.

وتحتضن مديريات الضالع والازارق والشعيب وقعطبه والحصين منافسات البطولة الكروية التي ينفذها برنامج تحسين الوصول إلى تعليم ذي جودة في لجنة الإنقاذ الدولية تحت رعاية مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلاً بإدارة الأنشطة الرياضية.

ففي مديرية الضالع شهد ملعب نادي الصمود الرياضي إقامة لقاء اليوم الذي جمع فريق مدرسة علي فضل من لكمة الحجفر مع شقيقة الفريق الكروي لمدرسة طارق بن زياد في منطقة الطفوى ، وفيها تمكن الاخير من ترجمة افضليته إلى فوز ثمين بهدفين دون مقابل.

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم رامي علي صالح، حضور  مدير إدارة الأنشطة في مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ علي محسن الجعدي بمعية المشرف الرياضي بالمديرية الاستاذ هشام محسن هادي.

أما في مديرية قعطبة فقد دشنت اليوم الاثنين منافسات الدوري الكروي بإقامة اللقاء الافتتاحي الذي جمع فريق مدرسة الفقيد اكرم الصيادي مع نظيره فريق مدرسة الفقيد احمد الاصهب وفيها حصد تلاميذ مدرسة الصيادي فوزاً مريحاً في أول ظهور لهم بالدوري عندما حسموا نتيجة اللقاء لمصلحتهم برباعية مقابل هدفين في مباراة حضرها عدد من القيادات التربوية بالمديرية وحفلت بالندية والإثارة التهديفية .

وفي مديرية الشعيب تواصلت منافسات دوري المدراس في يومها الثاني بإقامة مباراتين جمعت الأولى فريق مدرسة الشهيد ابو لين حذارة مع فريق مدرسة الشهيد محمد عبدالرب القزعة وفيها واصل طلاب مدرسة القزعة استعراض تفوقهم الهجومي الكاسح حينما أمطروا شباك منافسهم بسداسية نظيفة ليرفعوا رصيدهم إلى النقطة السادسة من مباراتين بعد أن تمكنوا من تحقيق الفوز في اللقاء يوم أمس وذلك لحساب المجموعة الثانية.

وفي منافسات المجموعة الأولى احتضن ملعب الشهداء في مدينة العوابل عاصمة المديرية لقاء جمع فريق مدرسة عبادي مع فريق مدرسة المصنعة حيث خرج الاول منتصراً بنتيجة عريضة وصلت إلى تسعة أهداف مقابل هدف يتيم لتلاميذ المصنعة في مباراة أدارها تحكيمياً زكريا مثنى ناصر .

وكان فريق مدرسة عبادي قد حقق يوم امس فوزه الأول من أمام شقيقة فريق مدرسة علي سالم من منقطة بني مسلم حينما تغلب عليه برباعية مقابل هدف، ليتصدر طلاب مدرسة عبادي ترتيب مجموعتهم برصيد ست نقاط.