حضرموت..أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية يتفقد لواء الأحقاف بالريان

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

تفقد رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن عويضان سالم عويضان، صباح اليوم بمنطقة الريان، شرق المكلا؛ معسكر قيادة لواء الأحقاف، التابع للمنطقة العسكرية الثانية.

حيث اطلع على الجاهزية القتالية للواء، ودرجة الاستعداد فيه، ومستوى الانضباط لمنتسبيه، ومدى سير تنفيذ المهام والواجبات العسكرية.

كما التقى العميد الركن "عويضان" بقيادة اللواء، ممثلة بالقائد العميد الركن غيثان سالم البحسني، ورئيس أركان حرب اللواء العقيد عبدالله سعيد باصقر، كذلك منتسبي اللواء من ضباط وصف وجنود.

وأشاد رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية بالدور الكبير للواء في الحفاظ على الأمن والاستقرار بمناطق انتشاره، كذلك الجاهزية القتالية، ودرجة الاستعداد فيه، ومستوى الانضباط لمنتسبيه، وتنفيذ المهام والواجبات العسكرية بالشكل الأمثل.

كذلك حث العميد الركن "عويضان" على مضاعفة الجهود، وبذل المزيد من أجل حضرموت، والتحلي بالصبر والثبات في مواقع الشرف والكرامة، والجاهزية والاستعداد الدائمين لمواجهة أي تحديات أو مخاطر تهدد أمن واستقرار حضرموت.

كما حيّا قيادة لواء الأحقاف على الجهود المبذولة، والتي انعكست على المستوى العالي لمنتسبي اللواء خلال تنفيذ الخطط والمهام والواجبات العسكرية، كذلك العلاقة الجيدة والتقارب بين قيادة اللواء ومنتسبيه.

رافق رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية خلال زيارته التفقدية لمعسكر قيادة لواء الأحقاف؛ رئيس عمليات المنطقة العسكرية العقيد الركن سليمان سعيد عفيف، وعدد من الضباط.