قائد القوات المشتركة محور أبين ومدير دائرة شئون الأفراد والاحتياط بوزارة الدفاع يزوران اللواء 185 مشاه ويتفقدان النقاط الأمنية ومواقع اللواء.

أبين(عدن الغد)خاص:

قام قائد القوات المشتركة بمحور أبين العميد الركن سند الرهوة بزيارة تفقدية للواء 185 مشاة المرابط شرقي شقرة بمحافظة ابين  صباح اليوم الاثنين .. رافقه في الزيارة قيادات عسكرية عليا في وزارة الدفاع منهم العميد الركن الخضر المزمبر مدير دائرة شئون الأفراد والاحتياط بوزارة الدفاع والعميد الركن علي العميسي رئيس عمليات القوات المشتركة والعميد الركن عبد القادر الجعري قائد اللواء 103 مشاة والعميد الركن لبيب العبد قائد قوات النجدة في اقليم عدن والعقيد الركن أحمد بدور قائد كتيبة سيئون

وكان في استقبالهم في اللواء عند وصولهم العميد احمد منصور المرقشي قائد اللواء وقادة الكتائب وضباط اللواء وقائد شرطة الخبر العقيد سند العبد وعدد من القيادات العسكرية في محور شقرة.

وخلال اللقاء الذي استمر إلى عصر اليوم تمت مناقشة المشكلات والعوائق التي تواجه اللواء وعلى رأسها جاهزية اللواء ومدى تنفيذه لمهمته الموكلة إليه في حماية الطريق الساحلي الدولي من شقرة غرباً إلى أحور شرقاً بمسافة تمتد لـ 150 كيلو متر طولي وكيفية اداء النقاط المنتشرة على طول الطريق في نطاقه الجغرافي وكذلك مدى الاستعداد والجاهزية للعام التدريبي القادم 2022م.

كما قام الوفد، بزيارة بعض المرافق والمؤسسات الحكومية في منطقة الخبر ومنها المستشفى الريفي بالخبر وإدارة التربية ومدرسة الخبر والتقى بمدرائها ووعدهم بمعالجة بعض المشكلات وفق المتاح.

وفي كلمته المقتضبة التي ألقاها أمام أفراد اللواء 185 قال العميد الركن سند الرهوة:
نحن على تواصل مع القيادة العليا لمتابعة ومعالجة مشكلات اللواء 185 مشاة .. والعمل على توفير متطلبات اللواء من التسليح والبراءة المالية واستكمال ترقيم الأفراد.

مؤكداً على ان الأوضاع المالية والإدارية للواء ستحل قريباً باذن الله تعالى.

واختتم كلمته بتقديم الشكر لقيادة وافراد اللواء 185 مشاة على الاستعداد الجيد.. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العسكرية الموكلة لهم من قبل القيادة.

من جهته قدم العميد المرقشي قائد اللواء 185 مشاة شكره وتقديره لقائد القوات المشتركة والوفد المرافق له على زيارتهم الكريمة للواء للاطلاع عن كثب على جاهزية اللواء وعلى اداء النقاط العسكرية المنتشرة على طول الشريط الساحلي من شقرة غرباً إلى حدود أحور شرقاً .


الإعلام الحربي للواء 185