مكتب التربية والتعليم في قعطبة يدشن دوري رياضي في سبع مدارس بالمديرية .

الضالع ( عدن الغد) خاص

انطلق في صباح اليوم الاثنين 25 اكتوبر 2021م فعاليات دوري رياضي في سبع مدراس من مدارس مديرية قعطبة بتنفيذ وإشراف قسم الأنشطة في مكتب التربية والتعليم في مديرية قعطبة.

حيث يهدف هذا الدوري الرياضي إلى تفعيل عقول الشباب وتنشيط الأبدان مع دخول فصل الشتاء ، ويهدف إلى تجسيد القيم والأخلاق والتعاون بين الطلاب وتجسيد روح الفريق الواحد بين مختلف طلاب المديرية .

وصرح الأستاذ عبدالفتاح حيدرة رئيس قسم  الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم في مديرية قعطبة بأن هذا الدوري الرياضي نشاط من الأنشطة المدرسية التي تأتي في سياق بناء الأبدان وتنمية العقول ، وزرع الاخلاق وتجسيد القيم وبث روح التنافس بين المدارس ، والطلاب ، وتشجيع قيم التسامح والتعاون ، وإضافة نوعية في الأنشطة المدرسية .

وشكر حيدرة مدير عام مديرية قعطبة  العقيد احمد ناجي المريسي  ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالقادر المرح ، وذلك على كل جهودهم الكبيرة في خدمة العملية التعليمية .

وأشار إلى أن هذا الدوري الرياضي ممول من لجنة إنقاذ الدولية التي تساهم بشكل كبير في خدمة العملية التعليمية في المديرية في مختلف الجوانب ومن بينها الرياضة ، ونحن ندعوها إلى  تمويل دوري رياضي على مستوى مختلف المدارس في المديرية ، ليحقق المنفعة لجميع الطلاب في المديرية .

وذكر حيدرة بأن هذا الدوري الرياضي يقام في هذه المدارس مدرسة الفقيد اكرم الصيادي ومدرسة الفقيد احمد قايد الاصهب ومدرسة الفتح ومدرسة الشهيد الزبيري ومدرسة الحميد بن منصور ومدرسة المجد الجرب ، بالإضافة إلى نشاط رياضي خاص في  مدرسة فاطمة الزهراء خاص بالطالبات .


حضر هذا التدشين مدير قسم التدريب والتأهيل في مكتب التربية والتعليم في مديرية قعطبة الاستاذ محمد المحاقري وعدد من مدراء المدارس المذكورة ، وعدد من الناشطين والرياضيين على مستوى المديرية .