رئيس القيادة المحلية بانتقالي حالمين يزور المناضل الشاب المريض عدنان محمد أحمد إلى منزله

حالمين(عدن الغد) خاص.

زار العميد ناجي الكربي رئيس القيادة المحلية بانتقالي حالمين بمعية الاخ محمد مطلق العمري مدير النقل بالمديرية صباح اليوم الأثنين الموافق 25/أكتوبر 2021م المناضل الشاب المريض عدنان محمد أحمد إلى منزله بمنطقة القليته بمديرية حالمين بلحج.

 وخلال هذه الزيارة الانسانية اطمأن الكربي على صحة المناضل المريض عدنان محمد، وأشاد بالأدوار النضالية لهذا الشاب البطل منذُ انطلاقة الحراك الجنوبي السلمي وحتى حرب 2015م وبعدها أصيب الشاب بمرض نفسي اقعده في منزله.

الجدير ذكره بأن المناضل الشاب عدنان محمد يعتبر من أوائل الشباب الذين التحقوا صفوف المقاومة الجنوبية ضد  نظام صنعاء انذاك وتعرض لعدة اعتقالات والضرب من قبل الأمن المركزي،كان متعلق بقضية الجنوب بكل إخلاص ووفاء،حيث شارك في كل المناسبات والمهرجانات منذُ انطلاقها في عام ٢٠٠٧ وكان مطّلع على أخبار القضية الجنوبية في جميع الصحف الصادرة كل يوم وتعمق في قراءتها حتى اصيب بمرض نفسي ،فقد وهب جهده وكل طاقاته لأجل الجنوب وقضيته حتى وصل إلى حالة مرضية يرثى لها.

وفي هذا السياق نقدم جزيل الشكر والتقدير للمدير العام المناضل عبدالفتاح حيدرة لمساعدته لهذا الشاب بتكاليف بعض العلاجات الطبية شهرياً.

ومن هنا نوجه نداء للقيادة المحلية بإنتقالي المحافظة والقيادة العليا للمجلس الانتقالي ممثلة برئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي للوقوق إلى جانب هذا الشاب ومعالجته واعادة له البسمة والامل،فهو يستحق من الجميع الوقوف إلى جانبه نظراً لادواره الوطنية.