طلاب مدارس السلامي .. يحصدون الكؤوس والميداليات في البطولة المدرسية للسباحة

الإعلام التربوي

ما أجمل الحضور حينما يذهب الى مساحة اقناع الطالب ، بأن لديه ما يمنحه التميز والتفوق بين احضان الفعاليات المدرسية وأنشطتها المختلفة ، فهناك يكون الحوار منسوب من القدرات وسكة لبناء شخصية الطالب برفقة ما يحب وحيث يريد إفراغ طاقاتهم المخزونة.
تتعدد مناشط الطلاب في رحاب المدرسة وخارجها ، حينما يكون هناك نشاط مجمع لمدارس المديرية او المحافظة ، فناك تكون الرغبة اكبر باعتبار أنها حوار واسع ومختلف الأجواء والتفاصيل ,, قبل ايام في رحاب مديرية خور مكسر ـ وعلى مسبح منتزه كروان ، بطولة للسباحة أقيمت بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي ونظمها قسم انشطة المديرية ، برعاية الأستاذ صالح منصور مدير مدير ادارة التربية بخور مكسر.
ممرات البطولة وحيث الحصاد الجميل ، تفوق فيه طلاب مدارس السلامي ، بحضور جميل ذات صلة بالرغبة في نيل الامنيات ، بحوار خاص وتفوق بين ممرات السباق والمياه ، فكان لهم ما أرادوا من خلال قدرة وثبات نالوا من خلالها ما يستحقون .. فقد حصد الرباعي السباح (محمد عادل عبدالمجيد -أدهم أمتياز اسماعيل -احمدصالح العنتري - معين عبدالرقيب الرقيبي) سباق التتابع .. فيما كان الطالبين محمد عادل عبدالمجيد  واحمد صالح العنتري ، يتفوقان ويحصدان المركز الأول والثاني في السباق الحر.
حصاد جميل وروائع ، زرع الفرح وذهب إلى كل طلاب مدرسة السلامي بنين ومعلميها وطواقمها الإدارية ، ليقم صورة جميلة عبرت عن مزايا الإهتمام الذي توليه إدارة المدرسة ومعلميها، في ممرات الانشطة اللاصفية والتي تلعب دور مهم جدا ، في بناء الشخصية ومدها بالكثير من العطايا ، خارج نطاف الحصة الدراسية.
نبارك للسلامي بكل منتسبيها ,, ونهنئ الأبطال الطلاب ، بما قدموه وانجزوه.. وننتظر المزيد.