تكريم منتخب الشطرنج الحاصل على مركز الوصيف لبطولة الفقيد خالد صالح بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

تم صباح اليوم بقاعة المحافظة تكريم ابطال منتخب الشطرنج الفائز بمركز الوصيف في بطولة الفقيد خالد صالح للمحافظات المحررة .

وقد ألقى الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ مهدي الحامد كلمه قال فيها انا سعيد بمشاركتي في هذه الفعالية لتكريم ابطال المحافظة للعبة الشطرنج واتقدم باسمى التبريكات لمكتب الشباب والرياضة ولاتحاد الشطرنج بالمحافظة وللاعبين الذين قدموا اداء حسن وحققوا هذه المراكز على مستوى المحافظات المحررة  هذه ليست المرة الأولى التى يقدم فيها منتخب ابين  هذا الإنجاز وهو شرفا لنا أن يحقق شباب أبين بطولات مشرفة، ويأتي هذا بدعم من راعي الشباب والرياضة بالمحافظة اللواء الركن ابوبكر سالم محافظ المحافظة 
ومكتب الشباب والرياضة واتحاد الشطرنج بالمحافظة ، كما أتمنى أن يتم نشر وتطوير هذه اللعبة وعمل دورات للشباب الموهوبين فيها .

بينما حملت كلمة الكابتن احمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في طياتها الشكر والتقدير للشباب الفائزين مؤكدا على أن اليوم هو فرصة لتكريم هؤلاء الأبطال الذين حققوا نتائج مشرفة وطيبة بهذه البطولة مثمنا دور اتحاد الشطرنج في تحفيز هؤلاء الشباب كي يبذلوا مزيد من الجهد لنيل بطولات ومراكز عالية في لعبة الشطرنج .

وتم بعد ذلك تكريم اللاعب الدولي علي سنان الحاصل على الميدالية الذهبية لفئة 12 سنة ، واللاعب حيدرة محمد الحاصل على الميدالية الفضية 
واللاعبين الدولي طة حسين ونعمة ربيح ، كما تم تكريم أدراي المنتخب ولاعبين من ابطال المحافظة الكابتن لبيب عبيد ومحسن نيرود.

جرى بعد ذلك تكريم الرئيس الفخري للاتحاد الاستاذ عبدالله سنان بدرع الداعم السخي.

حضر التكريم مستشار المحافظ لشؤون الاستثمار الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير مكتب الثقافة حسين بامطيرة ورئيس المجلس الاهلي بالكود الشيخ محمد عمر ومدير الاتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري .


*من ابتسام الناصر