آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

أخبار عدن


بتكلفة " 17 " مليون ريال.. مدير عام الشيخ عثمان يبرم اتفاقية تنفيذ مشروع الرصف الحجري لجزء من شارع اليابلي

الإثنين - 25 أكتوبر 2021 - 05:32 م بتوقيت عدن

بتكلفة " 17 "  مليون ريال.. مدير عام الشيخ عثمان يبرم اتفاقية تنفيذ مشروع الرصف الحجري لجزء من شارع اليابلي

عدن (عدن الغد) محمد القادري

أبرمت السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، اليوم " الأثنين " ، مع مكتب شهاب للمقاولات ، إتفاقية تنفيذ مشروع رصف بالأحجار لجزء من شارع اليابلي قسم ( أ ) ، البالغ تكلفته  " 17 " مليون و " 5300 " ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.


حيث وقع الإتفاقية ، من جانب السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان ، مدير عام المديرية ، الدكتور وسام معاوية سعيد ، ومن جانب مكتب شهاب للمقاولات ، هشام شهاب.


وعقب إبرام الإتفاقية ، وبحضور مديرا مكتبي الأشغال العامة والمالية بالمديرية ، المهندس حافظ إبراهيم ومعين القعطبي ، حث الدكتور معاوية مقاول المشروع في الإسراع بتنفيذ العمل وإنجازه بالشكل المطلوب ، مشدداً على ضرورة التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة في بنود عقد عمل المشروع.


وأشار مدير عام الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية ، إلى أن المشروع يأتي ضمن حزمة المشاريع التي تعتزم قيادة المديرية تنفيذها بمختلف مناطق المديرية في إطار حرص وإهتمام السلطة المحلية في تحسين البنية التحتية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وكذا إظهار المنظر الجمالي وإبراز المنظر الحضاري اللائق لمديرية الشيخ عثمان.