آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-06:46م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكادر الطبي بمستشفى عتق العام

الإثنين - 25 أكتوبر 2021 - 05:21 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكادر الطبي بمستشفى عتق العام

شبوة(عدن الغد)خاص.

دشن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبد القوي لمروق ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور سعيد بافاضل ومدير عام مستشفى عتق العام الدكتور خالد العياشي برنامج التعليم المستمر للكادر التمريضي بمستشفى عتق العام.

وخلال عملية التدشين أشار وكيل المحافظة الدكتور لمروق أن التدريب والتأهيل للكوادر الصحية أمر في غاية الأهمية وضرورة ملحة خصوصاً في المجال الصحي، مؤكداً حرص السلطة المحلية على الإهتمام بالقطاع الصحي ، مشيداً بالنقلة النوعية في مكتب الصحة ومستشفى عتق وتقديمهم أفضل الخدمات الصحية والطبية للمواطنين.

من جانبه أكد بافاضل أن مكتب الصحة يولي اهتماماً كبيراً بالتدريب والتأهيل لكل الأقسام الصحية للإسهام في تحسين مستوى العمل في القطاع الصحي،مشيداً بإدارة مستشفى عتق التي عملت على نقل المستشفى نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين.

بدوره نوه العياشي بأهمية برامج التعليم المستمر في زيادة مهارات المشاركين بما يسهم في تقديم خدمات طبية أفضل،لافتاً أن البرنامج يستمر لمدة شهرين ويستهدف 120 ممرض وممرضة وقابلة يتوزعون على أربع مجموعات،شاكراً السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة محمد صالح بن عديو ومكتب الصحة على دعم مستشفى عتق والوقوف إلى جانبه.

#مكتب الإعلام محافظة_شبوة