حضرموت..المدير العام لمديرية غيل باوزير يترأس اجتماع استثنائي لأعضاء المكتب التنفيذي

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

ترأس الأخ/سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي اجتماعا استثنائيا لأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية رحب في بدايته بالأخوة أعضاء المكتب التنفيذي موضحا ان هذا الاجتماع يهدف إلى تجديد التعاون بما يحقق المصلحة العامة لخدمة المواطنين بالمديرية والعمل على التعجيل بإنجاز قضاياهم

وتوجه المدير العام بالشكر الجزيل للأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على زيارته الأخيرة الاسبوع الماضي للمديرية والتي كانت زيارة مثمرة تم خلال الاطلاع عن قرب أهم احتياجات المديرية من المشاريع الحيوية في الزراعة والمياه والصحة والأشغال والطرق والشباب والرياضة والثقافة والتي وجه باعتمادها خلال الفترة القادمة وكذلك افتتاحه لعدد من المشاريع التربوية.

ودعا المدير العام أعضاء المكتب للعمل كفريق واحد في ظل ظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد. إلى ذلك أشار إلى التنسيق مع الاخوة في مكتبي الصناعة والتجارة بالمديرية والمحافظة للتخفيف من معاناة المواطنين من خلال التدخل المباشر الأخ المحافظ مباشره في توفير الخبز المدعوم.

وطالب المدير العام أعضاء المكتب التنفيذي البدء بروح وطاقة متجددة للارتقاء بمستوى العمل نحو والاستفادة من القصور وتحمل المسؤولية لتحقيق نتائج ملموسة على الواقع.

وأكد العطيشي في سياق حديثة إنجاز قضايا المواطنين التي تعتبر من أولويات مدراء المكاتب ومهامهم واعطاء نموذج ممتاز وإعادة الثقة بين المواطنين والمرافق الخدمية.

واستمع المدير العام لاطروحات مدراء المرافق من صعوبات تعترض سير نشاط مكاتبهم والعمل على تجاوزها بتعاون الجميع. وخلال الاجتماع رحب المدير العام بالمدير العام السابق د/ عدنان محمد حمران والذي تقدم بالشكر الجزيل للمدير العام وأعضاء المكتب التنفيذي على هذه اللفتة ووعد بأن يكون خير عون لخدمة المديرية وبدوره قدم الأخ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام للمديرية درع المديرية شكرا وعرفانا نظير ما قدمه المدير السابق للمديرية خلال فترة عمله كمدير عام للمديرية زهاء الأربع سنوات.

وفي نهاية الاجتماع عبر المدير العام عن شكره وتقديره على التفاعل من مدراء الدوائر لتجاوز هذه المعضلة.