آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:00م

أخبار المحافظات


وزير الصناعة والمحافظ بن عديو يناقشان مع كبار التجار والمستوردين آلية ضبط الأسعار

الأحد - 24 أكتوبر 2021 - 11:06 م بتوقيت عدن

وزير الصناعة والمحافظ بن عديو يناقشان مع كبار التجار والمستوردين آلية ضبط الأسعار

خاص عدن الغد : أعلام الوزارة

 

 

ألتقى محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، ووزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ، اليوم الأحد، مع كبار رجال المال والأعمال بالمحافظة، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالنشاط التجاري وآلية ضبط الأسعار بالمحافظة وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

 

وخلال اللقاء ناقش وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول مع الحاضرين عدداً من القضايا المتعلقة بالنشاط التجاري بالمحافظة والجوانب المتصلة بتعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الصناعة والتجارة وفروع مكاتبها بالمحافظات مع كبار المستوردين والتجار خاصة فيما يتعلق بالارتفاع للمواد الغذائية والاستهلاكية الاساسية وضبط الاسعار والمعالجات اللازمة بهذا الشأن.

 

وفي اللقاء أكد المحافظ بن عديو أهمية تعزيز العلاقة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وتنظيمها وفق مبدأ الشراكة الحقيقية بما يسهم وبشكل فعال وجاد في تحريك العجلة الاقتصادية والتنموية بالمحافظة، موكداً أن القطاع الخاص يعتبر ركيزة اساسية لتنمية ودعم الاقتصاد الوطني.

 

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين السلطة المحلية ووزارة الصناعة والتجارة في الرقابة التموينية للسلع الغذائية والخدمات التجارية، وقيام القطاع الخاص بدوره بهذا الشأن بالمساهمة الفاعلة مع كافة الجهود المبذولة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد