آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار عدن


مؤسسة ينابيع تلتقي بإدارة مؤسسة المياه بعدن

الأحد - 24 أكتوبر 2021 - 08:00 م بتوقيت عدن

مؤسسة ينابيع تلتقي بإدارة مؤسسة المياه بعدن

عدن ( عدن الغد ) خاص :

التقت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية صباح اليوم الأحد بإدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن، حيث عُقد اجتماع موسع برئاسة المهندس/ عدنان الكاف -وكيل محافظة عدن والمشرف العام على مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة، وبحضور المهندس/ محمد باخبيره - مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن ، والشيخ توفيق البعبعي - رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية، والمهندس أيوب الشاهري- مدير البرامج الهندسية بمؤسسة ينابيع الخير، وعدد من المختصين بمؤسسة المياه بعدن.

حيث ناقش الاجتماع سير الأعمال النهائية لافتتاح المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل حقل مياه الرواء بمحافظة أبين والذي سيغذي مدينة عدن بالمياه.

وخلال اللقاء أشاد المهندس/ عدنان الكاف بالجهود الذي تقوم بها مؤسسة ينابيع الخير الخيرية وبالدعم الكريم من الأشقاء في دولة الكويت، مؤكداً حرص مؤسسة المياه بعدن على نجاح مشروع إعادة تأهيل حقل الرواء لما له من أهميه في حل جزء كبير من مشكلة عجز المياه بمحافظة عدن آملاً أن تتكلل تلك الجهود بالنجاح بما يعود على بالنفع العام على المواطنين.

كما أشار المهندس/ محمد باخبيرة  - مدير مؤسسة المياه بعدن إلى أهمية  المشروع والذي ستستفيد منه أغلب  مديريات العاصمة المؤقتة عدن  في حال استمرارية ضخ الحقل للمياه إليها.

ومن جهته أشار الشيخ/ توفيق البعبعي -رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية   إلى أن المشروع يأتي بتمويل كريم من الجمعية الكويتية للإغاثة مؤكداً على  بدء التحضيرات النهائية لتسليم المرحلة الثالثة من المشروع وافتتاحها مؤكداً على تعاون المؤسسة وبذلها كافة الجهود لنجاح المشروع وتحقيق أهدافه.