بإشراف الأجهزة الأمنية.. حملة نظافة واسعة وضبط للأسعار في مدينة كريتر بعدن

عدن (عدن الغد) خاص

بتوجيهات من محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، نفذت الأجهزة الأمنية مدينة كريتر صباح اليوم السبت الموافق 23 أكتوبر2021م حملة نظافة واسعة وضبط الأسعار، وسط ترحيب وتأييد كبيرين في اوساط المواطنين.

واستهدفت الحملة رفع المخلفات والقمامة وتنظيف شوارع المديرية، بهدف الحفاظ على نظافة المدينة وإظهارها بالشكل الجمالي والحضاري اللائق بها، بالإضافة الى متابعة مدى الإلتزام بالاسعار في الأسواق.

وقامت قيادة قوات العاصفة  وشرطة كريتر بالنزول الى الأسواق الملاحم ومفارش الأسماك للتأكد من مدى الإلتزام بالأسعار التي أقرتها الجهات المختصة محذرين من التلاعب فيها، منوهين بإتخاد الإجراءات القانونية على المتلاعبين بالأسعار المقرة.

فيما أشاد مدير شرطة كريتر المقدم نبيل عامر  وقائد الكتيبة الرابعة عاصفة الرائد غازي الفقية بالجهود المبذولة من قبل المشاركين من مواطنين وشخصيات اجتماعية وقيادات مدنية وعسكرية لانجاح حملة النظافة في شوارع ومناطق المديرية مشيدين بالجهود الجبارة والتي يقوم بها عمال النظافة بالمديرية.

شارك في الحملة شخصيات مجتمعية وشبابية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مواطنين من كافة أطياف المجتمع المدني ورجال الأمن في المديرية بالتنسيق مع مأمور مديرية كريتر وإشراف قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي ومدير شرطة كريتر.