التعادل الإيجابي يحسم كأس أربعينية الفقيد أحمد صالح " الخباز " بين التلال وشمسان

عدن(عدن الغد) حسين وليد العبسي

حسم التعادل الإيجابي معركة كأس أربعينية الفقيد أحمد صالح " الخباز " بين ناشئو التلال وناشئو شمسان بهدفين لمثله ، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب محمد نصر الشاذلي الكائن في منطقة حقات بمديرية صيرة ، يأتي ذلك تكريماً وعرفاناً  ووفاءً من قبل إدارة نادي التلال للفقيد أحمد صالح الخباز الذي قضا معظم حياته في تشجيع العميد التلالي على صعيد جميع الفئات العمرية للنادي.

المشهد الأول شهد أداء عالي من الفريقين وسط أفضلية نسبية لناشئو التلال الذين تمكنوا من الوصول إلى حارس مرمى شمسان في أكثر مناسبة ، خرج فيها بهدف وقع عليه اللاعب " محمد رياض الأبلي " من مجهود فردي رائع ، قبل أن يعدل الشمسانيون نتيجة المباراة بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب " أحمد ياسين"  بنجاح ، لينتهي الشوط الأول إيجابياً بهدف لكل منهما.
وفي المشهد الثاني ظهر الشمسانيون بصورة مغايرة عن الشوط الأول وتمكنوا من تسجيل هدف التقدم عبر اللاعب " يوسف زكريا " من تسديدة صاروخية من خارج الصندوق ، قبل أن يتمكن التلاليون من تعديل النتيجة من علامة الجزاء نفذها قائد الفريق " محمد وليد " بنجاح بعد عرقلة واضحة من قبل مدافع شمسان على مهاجم التلال داخل الصندوق ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.
وبعد المباراة تقدم قائدي الفريقين لأستلام الكأس لألتقاط بعض الصور التذكارية ، وفي لفتة طيبة ورائعة أهدى قائد فريق شمسان الكأس لمدرب فريق ناشئو التلال الكابتن عصام السمان .

حضر المباراة أعضاء هيئة نادي التلال ، والكابتن قيس محمد صالح مدرب منتخبنا الوطني للناشئين ، والأستاذ عبد الكريم الشرجبي عضو سابق في إدارة نادي التلال ، والكابتن حسين السقاف عضو سابق في الجهاز الفني لنادي التلال ، والكابتن فاروق المرحلي عضو في الاتحاد والأستاذ فؤاد القدسي مدرب فريق شمسان سابقاً ، وقائد فريق التلال الكروي الأول فيصل باهرمز.