آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-08:41ص

رياضة


الشيخ ناصر عاطف يتحدث عن دوري الفقيد العيسائي : هي رسالة مجتمعية من صلب الرياضة محملة بمضامين الوفاء لمشوار الفقيد

الجمعة - 22 أكتوبر 2021 - 01:50 م بتوقيت عدن

الشيخ ناصر عاطف يتحدث عن دوري الفقيد العيسائي : هي رسالة مجتمعية من صلب الرياضة محملة بمضامين الوفاء لمشوار الفقيد

خالد هيثم

قال الشيخ ناصر عاطف ، مدير الشؤون الإدارية في مصنع أسمنت الوحدة ، أنه سعيد جدا بالتواجد في منافسات بطولة الفقيد علي عبدالله العيسائي التي تضم 4 فرق يمثلون إدارات اسمنت الوحدة وأنهت مجريات ست جولات ، بروح طيبة وسلوك رياضي ومجتمعي وانساني ، مر الجميع فيه تحت سقف الأهداف التي تضعها قيادة الشركة في ممرات الأنشطة بصورة دائمة.
وقال في تصريح خاص : حينما تمتزج الرياضة بدورها المجتمعي الجميل ، يكون الناتج ، حديث مفتوح ، ذات دلالة على قيمة الرياضة بسلوكها الذي يتعاطى في نطاق واسع يذهب فيه الجميع ليكون حلقات مرتبطة تعبر عن أدوارها ، بثقافة مميزة تجسد كيف تكون العلاقات بين الناس حينما يجتمعون.
وأضاف الشيخ ناصر .. دائما لنا مهمات في رفقة الأنشطة ، نكون فيها حريصين على ان نقف في مسافة قريبة متوازنة ، لنقدم أيضا هوية القيادة التي تركها الفقيد المؤسس علي عبدالله العيسائي .. لهذا نسعد ونزهو بكل ما تقدمه البطولات التي هي محتوى حقيق لمنتسبي اسمنت الوحدة وإدارته ـ اليوم نقترب من محطة الختام والنهائي الذي سيجمع الفريقين الذين أمتلكا نفس المواصلة للوصول الى هذه المحطة ، سنكون متواجدين في الموعد المنتظر ، لنقدم رسالة اخرى محملة بالسلوك المجتمعي الذي تعبر عنه الرياضة بكل جمالياتها .. نبارك لكل الفرق التي شاركت بكل لاعبيها لان الجميع بطل ، ونتمنى أن يقدم الجميع دوره في الحوار القادم الذي سنطوي به صفحات بطولة الوفاء للفقيد الكبير علي عبدالله العيسائي.