آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-06:46م

رياضة


بركلات الترجيح .. شباب كاسترو يحرز كأس بطولة شهداء كاسترو بالمعلا

الخميس - 21 أكتوبر 2021 - 11:15 م بتوقيت عدن

بركلات الترجيح .. شباب كاسترو يحرز كأس بطولة شهداء كاسترو بالمعلا

عدن( عدن الغد) علاء عياش

 :
احرز فريق شباب كاسترو بطولة شهداء كاسترو بالمعلا بفوزه بركلات الترجيح على منافسه مستقبل القاهرة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب كاسترو ، في اجواء رياضية رائعة مصحوبة بحضور جماهيري كبير اضفى متعة وحماس كبير لمجريات اللقاء من خلال المؤزارة والتفاعل الذي استمر حتى اللحظات الأخيرة من المباراة .

مجريات المباراة في شوطها الأول شهدت تقديم أداء متوسط من نجوم الفريقين مع غياب الفرص الخطرة على المرميين لينتهي الشوط سلبيا دون اهداف ..
تغييرت احوال المباراة في الشوط الثاني وشهدت تحرر  واستفاقة من لاعبوا الفريقين الذي استطاعوا في الظهور بصورة مغايرة عن الشوط الأول وخلق فرص خطرة كادت في كثير من اوقات اللقاء أن تصنع الفرحة لأحد الفريقين ، إلا أنها بالمقابل وجدت امامها صحوية دفاعية ابطلت مفعولها ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون اهداف .

ركلات الجزاء كانت هي الفيصل لحسم تتويج أحد الفريقين ، والتي هي الأخرى شهدت إثارة وتشويق وفشل الفريقين في انهاء حلم الآخر بعد تنفيذ 12 ركلة ناجحة لكل فريق ، وبعد ماراثون طويل ابتسم الحظ في نهاية المطاف لفريق شباب كاسترو باخفاق لاعب مستقبل القاهرة في تسجيل الركلة التي تصدى لها حارس مرمى شباب كاسترو مهديا كأس البطولة لفريقه عن جدارة واستحقاق .

ادار المباراة باقتدار الحكم محمد الدحل ، وكان معلقا على احداثها عبر الاذاعة الداخلية للملعب أحمد السنكويني .

وفي نهاية المباراة كرم ضيوف اللقاء فريق شباب كاسترو بكأس ومبلغ مالي جائزة البطل ، وتكريم ، فريق مستقبل القاهرة بكأس وجائزة المركز الثاني ، كما تم تكريم لاعب فريق شباب كاسترو معاذ علي بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، وتكريم لاعب فريق طيور الممدارة عبدالله القفعي بجائزة هداف البطولة برصيد 5 اهداف ، وتكريم حارس مرمى شباب كاسترو عمر الجاله بجائزة أفضل حارس في البطولة .

حضر المباراة النهائية رائد علي نعمان مدير عام الانشطة بوزارة الشباب والرياضة ، كريم منير الامين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا ، عصام حاتم مدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة بعدن ، علي شبير مدير النشاط المساعد بنادي التلال ، وعمرو سعد عضو الهيئة الادارية السابق بنادي شمسان ، والحكم الدولي في لعبة الملاكمة بهجت السيد ، وعدد من الضيوف .

تجدر الاشارة إلى أن بطولة شهداء كاسترو للفرق الشعبية بمديرية المعلا ، والتي تقام برعاية الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية الاستاذ كريم منير ، قد نظمت بمشاركة ٤٤ فريقا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن ، ولعبت مبارياته بطريقة خروج المغلوب من دور واحد .