آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:45ص

رياضة


فريق كاسترو بالمعلا بطلا لدوري شهداء كاسترو للفرق الشعبية بمحافظة عدن

الخميس - 21 أكتوبر 2021 - 09:03 م بتوقيت عدن

فريق كاسترو بالمعلا بطلا لدوري شهداء كاسترو للفرق الشعبية بمحافظة عدن

عدن ( عدن الغد ) النعماني ابو شامل:

نال فريق كاسترو كاس بطولة شهداء كاسترو لكرة القدم بعد فوزه عصر (( الخميس)) على فريق مستقبل القاهرة في مباراة نهائي البطولة والتي جرت على ملعب كاسترو بالمعلى بمحافظة عدن في ختام بطولة دوري شهداء كاسترو والذي نظمه شباب كاسترو بالمعلى برئاسة الاخ/ عبده سعيد وعضوية كلا من غالب عبده وعلوي ناصر ومحمد عبدالله احمد واحمد ادن وزياد زاهر وهاني احمد علي وعبود بمشاركة ٤٤ فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن برعاية الاخ/ كريم منير أمين عام المجلس المحلي بمديرية المعلى بحضور الاخوة/ كريم منير الامين العام للمجلس المحلي وعصام الحاتمي مدير مكتب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن والكابتن/ رائد علي نعمان مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة وعمرو محمد علي سعد مسئول النشاط الرياضي بنادي شمسان سابقا وبهجت السيد الحكم الدولي في الملاكمة  وعدد من الشخصيات الرياضية وجماهير غفيرة من عشاق الكرة.

وفي النهائي الذي ابدع فيه المعلق الشعبي المعروف/ احمد السنكويني بصوت رائع زاد من روعة المباراة حماسا واثارة فقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وانتهى الشوط الثاني بنفس الشوط الاول ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق كاسترو ليعلن حكم المباراة الرائع/ احمد الدحل فوز كاسترو بالبطولة ..

وفي الختام قام الضيوف يتقدمهم الاخ/ كريم بتكريم بطل البطولة والوصيف بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية.

وكان ابو الجماهير عاشق كرة القدم الوالد/ احمد فرج بتكريم عددا من الذين ساهمو في نجاح الدوري تشجيعا لهم بين الشوطين وهم/ عبده سعيد والدحل ووضاح.

شكرا لكل من نظم الدوري وللاخ/ كريم منير  دعمه للشباب وللصوت الرائع/ احمد محمد السنكويني السنكويني  وكل من ساهم في نجاح الدوري والختام المسك.