آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-12:28ص

أخبار المحافظات


إجراء اول عملية قيصرية بمستشفى زنجبار منذ تأسيسه قبل 22 عام

الخميس - 21 أكتوبر 2021 - 08:27 م بتوقيت عدن

إجراء اول عملية قيصرية بمستشفى زنجبار منذ تأسيسه قبل 22 عام

زنجبار(عدن الغد)خاص:

أجريت بعد ظهر اليوم اول عملية جراحية قيصرية مجانية في مستشفى زنجبار الريفي وذلك منذ تاسيسه قبل 22 عام ، بطاقم طبي محلي مكون من الدكتورة سيلة خميس مديرة مستشفى زنجبار والدكتورة ايمان احمد ناصر وكللت العملية بتوفيق من الله بالنجاح وصحة الام والطفل جيدة..

وقال عبدالقادر باجميل مدير مكتب الصحة زنجبار انه وبفضل الله ثم وفي ظل قيادة اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ ابين الذي يولي كل اهتمامه بالقطاع الصحي في المديرية والمحافظة  يشهد القطاع الصحي يوما بعد يوم تحسنا ملحوظا وملموسا حيث والحمدلله اليوم تم اجراء اول عملية قيصرية بمستشفى زنجبار على يد الدكتورة سيلة خميس والدكتورة ايمان احمد ناصر وكانت العملية ناجحة وصحة الام والطفل جيدة والحمدلله.

وأوضح باجميل انه وبعد ان تم تأهيل وتجهيز غرفة العمليات بالمستشفى بتوجيهات راعي ابين ومحافظها اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وافتتاحها قبل اسبوع تقريبا قد اجريت في المستشفى ولاول مرة منذ تأسيسه قبل 22 عام عدد من العمليات الجراحية الصغرى والمتوسطة واخرها العملية القيصرية التي تم اجراءها بعد ظهر اليوم.

واضاف الباجميل ان هذا مؤشر جيد يبعث على الامل والتفائل ويجعلنا نطمح لماهو اكثر واكبر وخصوصا في ظل قيادة ابوبكر حسين سالم للمحافظة الذي يسعى جاهدا لتحسين الخدمات الطبية والصحية بالمحافظة وفي عاصمتها زنجبار من خلال متابعاته وتوجيهاته السليمة والصحيحة حسب الاولوية والاحتياج.

وقدم باجميل شكره ايضا لقيادة مكتب الصحة بالمحافظة ممثلا بالدكتور جمال ناصر امذيب على اهتمامه وتواصله ومتابعاته واعداد البرامج وخطط الاحتياج المقدمة للجهات الحكومية والمنظماتيه.


*من محمد عبيد