آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-12:13م

رياضة


نائب رئيس نادي الصقر .. تعاطينا مع الموقف بأهمية ونثق في قدرات العرومي

الأربعاء - 20 أكتوبر 2021 - 08:32 م بتوقيت عدن

نائب رئيس نادي الصقر .. تعاطينا مع الموقف بأهمية ونثق في قدرات العرومي

إعلام النادي

قررت ادارة نادي الصقر اقالة مدرب الفريق خالد الدغيش ، بعد خسارة الفريق الكروي عصر اليوم مواجهة الاهلي" ليفقد الصقر 6 نقاط في مواجهتين متتاليتين ، بعد الخسارة أمام  شعب إب في الجولة السابقة من مشوار دوري الدرجة الاولى الذي يمر من مرحلة اياب التجمعات في سيئون وشبوة .. قرار كشفت الادارة بانه مهم وملح ويلبي رغبة كل أطراف الصقر .

في ذلك أكد نائب رئيس نادي الصقر رياض الحروي ، بأن القرار ليس من باب الصدفة ، لكنه جاء من واقع متابعة حثيثة من قبلنا لما قدمه المدرب في الفترة الماضية ، كان لزاما علينا أن نتدخل من اجل الصقر ومن أجل الكيان ومن أجل ايجاد الحلول التي تمنح الفريق قدرة الثبات في باقي الجولات بإذن الله.

نقدر كل الجهود التي بذلها المدرب ونثق بأننا كنا على مسافة ذات قيمة في قرارنا الذي تم التشاور فيه ، من أجل المصلحة ومن خلال خبرتنا الطويلة في إدارة شؤون نادي بحجم الصقر ، قدم الأتزان ومنح الرياضة بكل العابها الشيء المختلف الذي كسر كل القواعد السابقة.

واضاف : نعتذر لجماهير الصقر على تفاصيل المشهد الذي فرض علينا وعليهم ، ونعدهم بأننا سنتحمل المسؤولية كما عرفنا في كل المنعطفات ، تحت توجيهات "ملهمنا وربان قرارنا الاستاذ شوقي أحمد هائل ، الذي يرافقنا بأنفاسه المحبه وعشقه للصقر الكبير.

وختم : المهمة اليوم ملقاة على نجم نادينا الكبير فضل العرومي ، بكل ما يمتلكه ، نحن نسانده في مهمته الصعبة ونثق بأنه رجل المرحلة ، وعلى لاعبينا ان يكونوا رجالا للخروج من قوقعة الأزمة بخسارة مباراتين .. ويبقى الصقر اللحن الجميل الذي عزف سيمفونيات في عمق رياضة الوطن بالبطولات والألقاب.