دوري الفقيد العيسائي لإدارات اسمنت الوحدة "الجولة 6" .. النصر والأهلي في مواجهة حاسمة لبلوغ النهائي

خالد هيثم

سيكون ملعب فان سيتي ، بمعشبه الأخضر  ، غدا الخميس ، مسرحا لمحطة أخيرة في دوري الفقيد علي العيسائي لإدارات أسمنت الوحدة الذي يقام وفاء للمؤسس ومشواره ، وفي نطاق مفتوح لأهداف سامية تتبناها قيادة اسمنت الوحدة في صلب الأنشطة ذات العلاقة بتجسد روح المحبة بين زملاء العمل .. حيث سيكون الموعد لتفاصيل الجولة الأخيرة في عمر الدوري ، الذي يتأهل منه فريقين إلى المباراة النهائية ، من واقع دوري اقيم بنظام الذهاب والإياب ، ومرت فيه خمس جولات منحت فريق الشباب البطاقة الأولى في النهائي بنقاط تسع حققها من فوزين وثلاثة تعادلات.
صراع البطاقة الثانية لبلوغ النهائي ، سيكون محتوى الجولة وفي عمق مواجهة كبيرة ينتظرها الجميع بين فريقي النصر والأهلي الذين يمتلكا ست نقاط ، ولن يكون الأمر متاح الا من خلال حسابات ذات صلة بما يمتلكه كل فريق منهما.
معطيات الفريقين ومن واقع ما قدماه في مبارياتهم السابقة ، تضعهما في مساحة مشتركة لنيل ما يريدوه ، فكل منهما لديه ما يميزه ، لمن بقراءة فنية لكليهما ، يكون الامر مرتبط بحالة اشتباك سيكون لها دلالتها على الملعب ، وقد يفكها بعض الجزئيات البسيطة التي ترتبط بأداء وقدرات بعض اللاعبين .
لهذا يبقى اللقاء المنتظر عصر الخميس ، حالة من الجمال ستذهب بالفريقين لمحطة تنافسية فيها الأمنيات والطموح للألتحاق بالشباب الذي سيخوض جولة خالية من الحسابات أمام فريق الأبطال الذي فقد آماله في البقاء ضمن معطيات الجولة الاخيرة ، بتعادله في الجولة الماضية ، ليبقى الفريق الوحيد الذي لم يحقق الفوز بثلاثة تعادلات وخسارتين.
حوار الجولة المهم سيكون بين النصر والأهلي ، وسيكون على الاول اللعب بفرص الفوز لبلوغ النهائي ، بينما سيلعب الثاني على فرصتي الفوز والتعادل ، مما يجعل اللقاء في سكة مفتوحة للإثارة والتشويق بين الفريقين ، الذين عليهما فك الاشتباك لنيل تأشيرة التواجد في النهائي مع الشباب.