تنفيذا لتوجيهات محافظ العاصمة عدن.. السلطة المحلية في التواهي تنفذ حملة واسعة لرفع البسطات العشوائية في المديرية

عدن (عدن الغد) خاص:

 

 

نفذت السلطة المحلية في مديرية التواهي ، اليوم الاربعاء، حملة واسعة لرفع البسطات العشوائية بعدد من شوارع المدينة الحيوية، وذلك بتوجيهات من محافظ العاصمة عدن الاستاذ/ احمد حامد لملس.

 

وأنطلقت الحملة تحت إشراف مباشر من قبل مدير عام مديرية التواهي المهندس/ كتبي عمر كتبي، وبمشاركة قسم شرطة التواهي ممثلة بالعقيد/ احمد مطهر، وكذا قسم شرطة مدينة القلوعة، مسنودتين بقوات الطوارئ والدعم بقيادة النقيب عمار المحضار وقائد اركانه محمد شطفة.

وتأتي هذه الحملة التي انطلقت من شارع النهضة وشملت عددا من الشوارع الحيوية في مدينتي التواهي والقلوعة، لتنظيم حركة المرور أمام المواطنين بعد ان شكلت تلك البسطات الكثير من المشاكل أمام المارة.


كما تم خلال الحملة، أعمال رفع و إدخال جميع الباعة المتجولة التي كانت منتشرة بين ارصفة شوارع المديرية، إلى اسواق المديرية المركزية، والتي أعقبتها أعمال نظافة مكثفة لرفع المخلفات الخفيفة من محيط البسطات وكذا من الأرصفة المجاورة لها.


من جانبه، أكد مدير عام المديرية م. كتبي، أن أعمال هذه الحملة ستتواصل لأيام حتى إستكمال أهدافها و إزالة جميع البساط العشوائية من شوارع المديرية، وكذا القضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على العاصمة عدن بصورة عامة .. داعياً، مالكي البساط إلى ضرورة الإلتزام ومزاولة أعمالهم بعيداً عن العشوائية و العمل في الموقع المحدد لهم .

وقوبلت الحملة بإرتياح واسع من قبل المواطنين، مؤكدين دعمهم وتأييدهم لمثل هذه الحملات التي تفرض هيبة النظام على كل من يحاول العبث بمظهر المدينة.