وزارة الإعلام ووكالة الأنباء تنعيان الصحفي الكبير فضل خميس

عدن (عدن الغد) سبأ:

نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ونقابة الصحفيين اليمنيين اليوم الصحفي الكبير فضل علي خميس الذي وافاه الأجل بعد صراع مع المرض وعن عمر ناهز الـ 65 عاما قضى معظمه في خدمة العمل الصحفي الرياضي بفرع وكالة الأنباء بعدن.

 

وبوفاة الفقيد خسر الوسط الصحفي والاعلام الرياضي اليمني كادرا متميزا وخلوقا وملتزما لمهنته وعمله قضى معظم عمره الحافل بالعطاء والإبداع في خدمة العمل الصحفي والاعلامي في وكالة الأنباء اليمنية بعدن منذ مطلع الثمانينيات من القرن الماضي.

 

وكان الفقيد من ابرز الكوادر الصحفية والإعلامية العاملة في الصحافة الرياضية ومن مؤسسي القسم الرياضي بوكالة الأنباء اليمنية وله مكانة بارزة في العمل الصحفي الرياضي على مستوى الوطن والمنطقة العربية والعالم باعتباره مرجعا أساسيا للرياضة المحلية والعربية والدولية.

 

و حظي الفقيد على مدى قرابة أربعين عاما من العمل الصحفي والملتزم بقيم المهنة السامية باحترام كافة زملاء المهنة في الوسط الصحفي والإعلامي على كافة المستويات وبوفاته خسرت الصحافة اليمنية والعالمية احد ابرز كوادرها وكفاءاتها المتميزة والمتألقة.

 

وبهذا المصاب الجلل تتقدم وزارة الاعلام ووكالة الأنباء اليمنية ونقابة الصحفيين اليمنيين بخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد الراحل وزملائه ومحبيه في الوسط الصحفي والإعلامي سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان.