بحضور وكيل المحافظة .. منظمة مجتمعات عالمية والمؤسسة الطبية الميدانية تفتتحان مشروع مياه الشط بالمضاربة

لحج - المضاربة (عدن الغد) معين اللولي

بحضور وكيل محافظة لحج الدكتور أحمد أبراهيم و منسق المحافظة لشئون المنظمات الاستاذ عمر الصماتي والعقيد محمد الصيني مدير عام المديرية والعقيد مثنى زليط مدير أمن المديرية ورئيس اللجنة المجتمعية وعدد من الشخصيات الاجتماعية افتتح فريق برنامج مجتمعات يمنية معاً أقوى مشروع مياة الشط الممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمنفذ من قبل منظمة مجتمعات عالمية والمؤسسة الطبية الميدانية

حيث ألقى وكيل المحافظة كلمة الافتتاح تحدث فيها عن أهمية المشاريع التنموية داخل المجتمعات الريفية لما لها من أثر كبير في حياة المواطن شاكراً دور فريق البرنامج في سعيه الحثيث لنجاح المشروع وناقلاً لهم وللمجتمع تحيات المحافظ اللواء أحمد عبدالله التركي مشدداً على أهمية الحفاظ على مثل هذه المشاريع التنموية.

تلتها كلمة منسق المنظمات أ. عمر الصماتي داعياً المجتمع المحلي للحفاظ على استدامة المشروع وتشكيل إدارة قيادية ناجحة للمشروع للحفاظ عليه وتخفيف العبء على كاهل المواطن.

وتحدث بعد ذلك العقيد محمد الصيني مدير عام المديرية مخاطباً اللجنة المجتمعية والمجتمع المحلي للحفاظ على المشروع و استدامته وعدم النظر إليه من زاويا المصالح الشخصية متوعداً كل من تسول له نفسه بتخريب وتعطيل المشروع باتخاذ أقصى العقوبات ضده.

وتلتها بعد ذلك كلمة د. رانيا الحاج مديرة البرنامج شاكره ومثمنه دور كل من السلطة المحلية واللجنة المجتمعية في بذل وتسخير كافة جهودها في تذليل الصعوبات أمام فريق البرنامج أثناء تنفيذ المشروع