توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية ومكتب الصحة والسكان بالضليعة

المكلا(عدن الغد)خاص:

وقعت مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية، ومكتب الصحة والسكان بمديرية الضليعة، اتفاقية شراكة وتعاون بينهما في دعم وتمويل عدد من المشاريع الصحية للمساهمة في رفد القطاع الصحي كونه أهم القطاعات المهمة ومسؤولاً عن صحة وسلامة المجتمع.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار الشراكات الفعالة التي تقدمها مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية للتعاون مع الجهات المعنية والمنظمات التي تهدف لتنمية المجتمع ودعم وتشجيع الأنشطة والمشاريع.

وقد وقع الاتفاقية المهندسة نسيمة عبدالله العيدروس المسؤولة الإدارية بمؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية، الأستاذ عبدالله طالب الديني مدير عام مكتب الصحة والسكان بالضليعة، وخلال التوقيع تبادلا كلمات الشكر والترحيب بالشراكة بين الجانبين.

في مراسيم التوقيع أكدت المسؤولة الإدارية بمؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية بأن المؤسسة تسعى إلى التدخل في القطاع الصحي بالضليعة من أجل تغطية الاحتياجات الأولية، إضافة إلى دراسة المجالات التي تحتاج إلى تدخلات وتقديم خدمات علاجية وطبية في المديرية، للإسهام في تحقيق التنمية الصحية.

حضر التوقيع في مقر مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية المهندس سالم عمر باصريح مسؤول البرامج والمشاريع والأستاذ عبد الله باوزير مسؤول العلاقات العامة وسعيد معروف كرامان المسؤول المالي والأستاذة نورة اليزيدي سكرتارية المؤسسة.