مدير عام قعطبة يدشن مشروع حفر بئر ارتوازية لابناء قرية المعزوب بدعم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي

الضالع ( عدن الغد) علي عميران

دشن العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة صباح اليوم الاربعاء20 اكتوبر مشروع حفر بئر ارتوازية مع خزان برجي بدعم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي في قرية معزوب عامر  مديرية قعطبة محافظة الضالع.

وخلال التدشين الذي حضره أيضا الدكتور عبدالله الصيادي ممثل الندوة العالمية للشباب الإسلامي والمهندس ظافر الصباري مهندس المشروع  عميد المعهد الوطني بقعطبة ادلى مدير عام قعطبة بتصريح اكد فيه حضرنا اليوم ندشن حفر بئر ارتوازية لابناء قرية المعزوب كون هذه القرية من اكثر القرى التي تعاني من شحة المياة في المديرية حيث التمسىنا حالة الفقر والبؤس الذي يمر به ابناء هذه القرية وان شاء الله هذ اول مشروع  فيه خير للقرية وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحسين الخدمات بالقرية ودعمها بالمشاريع الخدمية.


وقدم المدير العام الشكر والتقدير للجهة الداعمة الندوة العالمية للشباب الإسلامي وفريق العمل التابع لهم ومهندس المشروع  على هذا المشروع طالبا منهم مزيداً من المشاريع والخدمات كون هناك الكثير من مناطق المديرية بحاجة لمشاريع مياه.

وأشاد جميع الحاضرين بمثل هذه المشاريع التنموية التي تلامس احتياج المواطن وتلبي ضرورته الحياتية خصوصا في ظل ما نعيشه من أوضاع اقتصادية صعبة تنعدم معها قدرة المواطن في الحصول على احتياجاته الأساسية.

من جانبهم الأهالي المستفيدين من المشروع عبرو عن فرحتهم الغامرة الذي  لاتوصف بهذا المشروع الذي يلبي احتياجهم بسبب ما يعانوه من شحة في مياه الشرب، وما يلاقوه من مشقة في سبيل الحصول عليه فجاء المشروع ليلبي احتياجهم ويخفف من معاناتهم .

حيث تقدمو  بخالص الشكر والتقدير  للندوة العالمية للشباب الإسلامي والقائمين على المشروع  على هذه اللفتة و المبادرة الإنسانيةالكريمة.

حضر التدشين الاستاذ احمد عبود مدير مكتب المدير العام والاستاذ فؤاد ابو هدال مدير الزراعة والاستاذ عبدالغني ابو هدال مدير المياه والاستاذ صبري النجار مدير الوحدة التنفيذية والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والاستاذ طاهر الحداد  والشيخ احمد مثنى المعزوب والإعلامي محمد الصلاحي  وعدد من اهالي المنطقة ..

مكتب اعلام م قعطبة