رودريجو: خماسية شاختار منحتنا الثقة قبل الكلاسيكو

(عدن الغد)متابعات:

يعتقد البرازيلي رودريجو جويس، جناح ريال مدريد، أن الفوز الكبير الذي حققه فريقه على شاختار دونيتسك الأوكراني، سيمنحهم الثقة قبل لقاء الكلاسيكو.

واكتسح ريال مدريد مضيفه شاختار بخماسية نظيفة، مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة، يوم الأحد المقبل، في ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة العاشرة لليجا.

وقال رودريجو في تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد: "لقد حققنا الفوز بنتيجة كبيرة، وتمكنت من تسجيل هدف وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لي".

وأضاف: "لقد قدمنا مباراة رائعة، سنستمر على هذا المستوى وسنتدرب يوميًا لكي نصبح أفضل، الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث".

وتابع: "أنا وفينيسيوس نحب اللعب معًا، نتدرب دائمًا على هذه المراوغات، واليوم سارت الأمور بشكل جيد، وتمكنت من تسجيل هدف، نتمنى أن نتمكن من القيام بذلك كثيرًا في المباريات المقبلة".

وأكمل: "الأمور تزداد سهولة يومًا عن الآخر، والجهاز الفني يساعدنا كثيرًا، أتمنى أن أستمر على هذا المستوى، والاستفادة من جميع الفرص المتاحة لي لمساعدة الفريق ".

وعن لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، قال: "سيكون الأمر صعبًا كما هي العادة، الفوز أمام شاختار منحنا الثقة، لكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا، نتمنى أن نقدم مباراة رائعة ضد البارسا".