آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-12:39م

أخبار المحافظات


التوجيه المعنوي يزور المواقع والخطوط الأمامية لجبهة عيريم بالقبيطة.

الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021 - 11:36 م بتوقيت عدن

التوجيه المعنوي يزور المواقع والخطوط الأمامية لجبهة عيريم بالقبيطة.

لحج (عدن الغد) خاص

نفذ صباح اليوم الثلاثاء ١٩ أكتوبر نائب ركن التوجيه السياسي والمعنوي للواء الرابع حزم علاء سلطان نزولا ميدانيا لبعض النقاط ومواقع التماس  والخطوط الأمامية للأبطال المرابطين بجبهة عيريم مديرية القبيطة بمحافظة لحج حيث يرابط اسود وإبطال الشجعان بالكتيبة الثالثة للواء بقيادة العقيد صدام كمال المصفري الصبيحي قايد الكتيبة الثالثة وقطاع جبهة عيريم .

وخلال هذه الزيارات تم نقل تحيات وشكر القيادة للأبطال ممثلة بالقايد العميد وافي الغبس الصبيحي قايد اللواء الرابع حزم ومحور طورالباحة الجنوبي .

حيث تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج النزول والزيارات  للمواقع العسكرية والخطوط الأمامية في ظل المعارك الدائرة التي تشهدها جبهة طورالباحة وحيفان وعيريم القبيطة مع العدو مليشيات الحوثي الإرهابية.

وتهدف هذه الزيارات لرفع من معنويات المقاتلين الذين يقدمون التضحيات بشكل مستمر من أجل الدفاع عن الدين والعرض والوطن ضد المليشيات الانقلابية الغازية والمعتدية

وأكد التوجيه المعنوي للواء الرابع حزم أن معنويات جنودنا البواسل  وأبطالنا الاشاوش باللواء الرابع حزم بالمواقع الأمامية وخطوط التماس مرتفعة وعزائمهم عالية واننا نستلهم قوتنا وعزيمتنا من أسود أبطالنا باللواء الذين يرابطون في مقدمة الصفوف الأمامية وامام فوهات البنادق ويدافعون بكل بسالة واستبسال وشجاعة وإقدام عن الحدود الجنوبية .

ومن خلال هذا النزول الميداني قدمنا بعض الارشادات التوعوية والتوجيهية .

وبوجود مثل هؤلاء الأسود الأبطال والمقاتلين الشجعان والرجال الأوفياء الصناديد من اسود قواتنا سيظل العدو الحوثي يدفع الأثمان غالية ويتكبد مزيدا من الخسائر الفادحة بالعتاد والأرواح وسقوط مواقعه  ويتلقن  دروسا جديده بفنون القتال. كيف لا والكتيبة الثالثة باللواء تسيطر وترابط على مواقع استراتيجية هامة وكبيرة جدا وتقوم بمهام قتالية يعجز عن القيام بها للواء كامل بل وأكثر من للواء نظرا  لبعد القبيطة وصعوبة تضاريسها الجبلية والحجم الشاسع للمساحة التي تسيطر عليها قوات اللواء الرابع حزم


* التوجيه المعنوي للواء الرابع حزم